11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شرين عبدالوهاب تنهار من البكاء في حفل الكويت

خلال الأيام الماضية كانت الفنانة المصرية القديرة شرين عبدالوهاب تستعد لإقامة حفلتها الغنائية الخاصة بدولة الكويت وسط عدد كبير جدا من الجماهير المحبة لها،وفي وسط الاستقبال الحافل لها من الجماهير الكويتية العريقة والتي تقدرها.
والجدير بالذكر أن الحفل كان من المقرر إقامة ليلة أمس ٣ مايو على إحدى مسارح الكويت والتي بالفعل قامت به، وأثناء أدائها في الحفل انهارت الفنانو شرين عبدالوهاب أثناء تقديمها لإحدى اغنيها الشهيرة والمؤثرة في نفوس الجميع أغنية كده يا قلبي، التي قامت بغنائها في مسلسل طريقي.
ولم تستطع الفنانة تكملة الأغنية من كثرة البكاء، وفي وسط تشجيع كبير من الجماهير وتأثرهم واندماجهم مع الحالة التي عاشتها شرين رجعت للوراء خطوات وتوقفت تماما عن الغناء وانهارت في البكاء.
وعلى صعيد أخر بعدما تفاعل الجمهور معها بطريقة كبيرة وغير متوقعة واندماج كبير مع الحالة التي كانوا عليها خرجت الفنانة شرين عبدالوهاب وعبرت عن سعادتها بهذا الحفل وعلقت على هذا الحفل قائلة: “أنا سعيدة إني في وسطيكوا النهارده، وأنا النهاردة صوت الكويت، وبحس إن أنا صوت كل بلد بغنيلها أنتوا بتحسسوا الفنان أنه صوتكم فعلا، وبيعبر عنكوا وشكرا شكرا ليكم من كل قلبي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

خلال الأيام الماضية كانت الفنانة المصرية القديرة شرين عبدالوهاب تستعد لإقامة حفلتها الغنائية الخاصة بدولة الكويت وسط عدد كبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88