أخبار حصرية

أمير منطقة الرياض يفتتح المنتدى الأول ( وفاء ) لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين.

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض على ما تقوم به وزارة التعليم والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض من جهود لخدمة أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين .
جاء ذلك خلال رعاية سموه  للمنتدى الأول لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين والذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في مكتب وفاء والذي أقيم في مقر وزارة التعليم بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومعالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي ووكلاء وزارة التعليم والمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي ومديري الجامعات ومديري التعليم .
وأوضح أمير منطقة الرياض أن كلمة وفاء لها معاني كثيرة وتحتها خطوط كثيرة وكلها تدل على صدق العمل وجودة المنتج ، هذا الأمر تحقق اليوم ، أعتقد أنه من أرقى وأعظم الأعمال التي دائما ننشدها ، مضيفاً أن الوفاء لكل شي في مكانه يكون مفيدا وجميلا ، ونحن اليوم في وزارة التعليم نسعد بهذه الأعمال وهذه البصمات الرائعة والتي يقف ورائها معالي وزير التعليم ومعالي النائب وكذلك شكري وتقديري لزملائي جميعا الذين يعملون في هذا المجال وفِي هذه الفكرة لتجسيدها وانطلاقها بشكل جيد في كل مناطق المملكة ، فأنا أقدر لهم جميعا هذا الدور وأقدر كذلك للزملاء في تعليم الرياض أعمالهم الجليلة التي يقومون بها وكذلك في مناطق المملكة عموما.
وأردف سموه: أنه يجب يكونوا أوفياء في أعمالهم لكل من قدم خدمة لهذا لوطن لأن رائدنا وملكنا هو ملك الوفاء والذي يعمل دائما في هذا المجال وسمو ولي عهده الأمين “حفظ الله الجميع وحفظ الوطن وأبنائه”.
ورحب سموه بمقترح تسطير ملحمة البطولات التي قدمها شهداء الوطن في المناهج الدراسية .
وكان المنتدى قد بُدء بجولة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على المعرض المصاحب للمنتدى حيث تجول الأمير على أركان المعرض وأجنحته والذي ضم أكثر من 50 جناحا لعدة جهات حكومية وخاصة تقدم الدعم والمساندة لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يجب يكونوا أوفياء في أعمالهم لكل من قدم خدمة لهذا لوطن لأن رائدنا وملكنا هو ملك الوفاء والذي يعمل دائما في هذا المجال وسمو ولي عهده الأمين “حفظ الله الجميع وحفظ الوطن وأبنائه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى