مكتبة هتون

“المسافر الذكي” نصائح للمسافرين من سعد الفريخ

صدرحديثًا عن الهيئة العامة للكتباب القاهرة كتاب “المسافر الذكي” للكاتب السعودي سعد الفريخ، وهو كتاب ممتاز ولطيف الحجم وصديق وفيّ للمسافرين الجدد أو هواة التنقل، حيث يحتوى نصائح رائعه لكل المسافرين بدءاً من الإعداد للرحلة وحتى الإقامة ومروراً بالطيران، والفنادق ، وغيره.
يقول المؤلف تعريفاً بالكتاب : دائماً أتجول في المكتبات وأبحث عن الكتب الخاصة بالسفر لكن أجدها نادرة جداً باستثناء أدب الرحلات وتكاد تكون معدومة مقارنة بالمجالات الأخرى خاصة في مجال السفر والسياحة مثل معرفة الأماكن السياحية والثقافة والطعام وطرق وإجراءات السفر وغيرها خاصة باللغة العربية ومن بعدها قررت البحث عن المواضيع والمواقع والتطبيقات الهامة التي يحتاج لها المسافر وتساعده في معرفة الأماكن السياحية ونسبة الأمان والتكاليف والتخطيط بل والتصرف بالطريقة المناسبة خلال المواقف التي قد تواجهك في السفر وكيف التعامل معها بذكاء واحترافية. في هذا الكتاب لن تكون مجرد قارئ فقط بل ستشاركنا تجاربك في المواقف التي حدثت لك في السفر لكي نستفيد من تجاربك وخبراتك في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88