أخبار حصرية

شباب قرية العقار بالأحساء يطلقون مبادرات تطوعية وخيرية

هتون خالد محمد زيني

بعد ظهور أول حالة إصابه بقريه العقار، بادرت وزارة الصحة بإرسال فرقة لأخذ مسحات عشوائية للفحص عن فيروس كورونا، وقد تطوع أطباء من أبناء القرية لمساعدة كادر وزارة الصحة، وتم أخذ ١٠٨ عينة عشوائية من أبناء القرية.

وبعد الانتهاء من أخذ المسحات الطبية، أطلق مجموعة من شباب وأهالي قرية العقار بمحافظة الأحساء عددًا من المبادرات الخيرية التطوعية، بدأت من يوم الثلاثاء الماضي، وتمثلت المبادرة في تطهير وإزالة المتبقيات لإجراءات المسح الطبي وتعقيم شوارع وأرصفة القرية وأبواب المنازل والمرافق العامة، وذلك في إطار الحد والتصدي لفيروس “كورونا”.

وقال منسق الحملة الأستاذ علي محمد عبد الله الجبارة إن هذه المبادرة تأتي من منطلق المشاركة الإيجابية لأبناء هذا الوطن في الإجراءات الاحترازية، التي تتخذها الدولة ضد جائحة فيروس كورونا COVID-19 للحفاظ على سلامة هذه الأرض المباركة الطيبة وسلامة كل فرد يعيش ويحيا تحت ظلها الوافر.

وأشار الجبارة إلى أن المبادرة سيتم تعميمها على كافة قرى المحافظة حتى يستفيد جميع المواطنين، ومن أجل نشر الوعي الصحي والبيئي من أجل المحافظة على سلامة أرواح أبناء المنطقة من فيروس كورونا المستجد ونكون يدًا بيد مع كافة الإجراءات والتوصيات التي تصدر من الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88