أخبار حصرية

سمو أمير منطقة جازان يتابع إعادة التيار الكهربائي إلى عدد من القرى

تابع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان‬⁩ مساء أمس عودة التيار الكهربائي بقرى كل من “زمزم والعبدلية والعرجين والكدمي” بمركز الموسم،

جازان – العلاقات والإعلام

واطلع سموه على الأعمال والإجراءات الجارية لمعالجة الخلل والانقطاع مع مسؤولي الشركة بالمنطقة والذي أدى إلى التوقف الجزئي وانقطاع الخدمة مؤقتا عن تلك القرى بمركز الموسم بمحافظة الطوال.
ووجه سمو الأمير محمد بن ناصر وبمتابعة سمو نائبه على الفور بإعادة التيار بشكل كامل إلى القرى والمواقع الحيوية كافة بالموسم ومعالجة الخلل والعمل على تلافي الانقطاعات مستقبلًا.

وبين مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة بمنطقة جازان عادل بن أحمد الزائري متابعة وحرص سمو أمير منطقة جازان المتواصلة وسمو نائبه، لتحقيق كل ما فيه راحة المواطنين والمقيمين في هذا الشهر المبارك وذلك من خلال العمل على إعادة التيار الكهربائي إلى وضعه الطبيعي.
‏⁧‫وثمن مدير شركة الكهرباء بمنطقة جازان المهندس يحي بن جابر الغزواني متابعة واهتمام سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، أولًا بأول منذ بداية حدوث الخلل إلى حين إعادة التيار تدريجيًّا بالمواقع كافة.
‏⁧
‫فيما أوضحت السعودية للكهرباء عبر حسابها الرسمي بتويتر أن سبب الانقطاع الجزئي في قرى زمزم والعبدلية والعرجين والكدمي والموسم في ⁧‫منطقة جازان‬⁩، عطل فني خارج عن الإرادة، وباشرت الفرق الفنية الموقع فور تلقي البلاغ وأعيدت الخدمة للجميع خلال ساعة، وقدمت الشركة اعتذارها للمشركين وحرصها على تقديم الخدمة بموثوقية عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88