الفنون والإعلامفن و ثقافة

تامر عاشور يطرح أحدث كليباته

طرح المطرب تامر عاشور أحدث كليباته والتي تحمل اسم “بقول عادى” على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد إبراهيم و ألحان سامح جلال وتوزيع و فواصل موسيقية فهد، مهندس صوت محمد إسماعيل .

و​روج مؤخرا المطرب تامرعاشور، لأغنيته ” بقول عادى”، من خلال نشر  مقطع قصير من الكليب عبر حسابه على تويتر، وبعد ساعات قليلة من نشره مقطع الأغنية تصدر تامرعاشور التريند على تويتر، وكتب قائلا:” أنا عارف انتوا بتعملوا إيه شكرا على كلامكم الجميل ودي أقل حاجه أقدر أقدمها لكم”.

وكانت آخر أعمال تامر عاشور أغنية بعنوان “معلش أصلي مدلعها” التي تم طرحها على موقع اليوتيوب وهي من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور و توزيع رامي سمير ، ميكس و ماستر خالد سند .

وكشف تامرعاشور مؤخرا عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحاً أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة الى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة، وهو ما يتعذر حدوثه حالياً بسبب الفيروس وعدم القدرة على إقامة حفلات غنائية.

شهرته الواسعة جعلت شركات الإنتاج تتنافس عليه في ذلك الوقت، وقبل أن يوقع تامر أو ينضم لأى شركة، قام تامر في البداية بإصدار ألبوم “صعب” عام 2006 الذي ضم جميع الأغنيات السنجل التي أصدرها بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع تامر وهو ما حدث فيما بعد حيث إنضم تامر إلى “شركة روتانا” في أواخر عام 2008 التي قامت بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان “حد بيحب” الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.

في بداية عام 2011، قام تامر بإصدار ألبومه الثاني مع “شركة روتانا” والثالث في مشواره الفني وهو ألبوم “ليا نظرة” الذي اعتلى قمة مبيعات سوق الكاسيت، أعلى نسبة تحميل على الإنترنت وأعلى نسبة استماع رغم أن تامر لم يقم بتصوير أي أغنية من هذا الألبوم، بعدها التحق تامر في نفس السنة بالخدمة العسكرية ثم انتهى وتعاقد مع شركه “مزيكا” , تمت خطوبة الفنان تامر عاشور على سمر أبو شقة في عام 2012 وهي من خارج الوسط الفني وقد قام بإهدائها أغنية خاصه بها تحت عنوان “بيت كبير” وتزوجا لاحقا في عام 2017 وما لبث أن انتهى من خدمته العسكرية حتى طرح البومة الرابع “عشت معاك حكايات” هذا العام 2014 الذي يضم 10 اغنيات وفي عام 2016 و تحديداً في عيد الحب اصدر اغنيه بعنوان “سنين عشناها” من انتاج شركه “مزيكا” و التي كانت ضمن البوم “خيالي” عام 2017 و الذي يتضمن 10 اغاني ومن أشهرها “محظوظ” و رغم انه تم قرصنه هذا الالبوم عبر المواقع الالكترونيه وألا انه نجح نجاح ساحق. ثم عاد بقوة مرة أخرة عام 2019 بألبوم “أيام” حيث لاقا نجاحا كبيرا عبر السوشيال ميديا مما جعله يطلق على أبنته التي رزق بها بنفس العام نفس اسم الألبوم الجديد ومن أشهر أغاني الألبوم أغنية “قولوله سماح” رغم أنه لم يقم بتصويرها ولم يقم إلا بتصوير أغنية واحدة فقط وهي “ده حكاية” و قام بتصوير أغنية “من غير ماحكيلك” بعدها ب5 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88