أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تحديث من مايكروسوفت لإصلاح مشاكل الطباعة

تحديث من مايكروسوفت لإصلاح مشاكل الطباعة – أصدرت شركة ”مايكروسوفت“ الأمريكية العملاقة للبرمجيات والأجهزة الإلكترونية تحديثا جديدا هو الثاني هذا العام لإصلاح مشكلات الطباعة والتخطيط.

وكانت الشركة أصدرت تحديثها الأول لمعالجة مشاكل الشاشة الزرقاء في الـ15 من مارس بعد شكاوى من مستخدمين حول وجود شاشة زرقاء في أجهزتهم.

تحديث من مايكروسوفت لإصلاح مشاكل الطباعة

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويحاول التصحيح الثاني من مايكروسوفت حل مشكلات الطباعة بالنسبة لنظام ويندوز 10 غير المقصودة التي بدأت مع التحديث الصادر في الـ9 من مارس.

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، تسببت تحديثات ويندوز 10 في حدوث مجموعة من المشكلات للمستخدمين؛ ما أثر في أجهزة الحاسب والطابعات.

وكان من المفترض أن يعالج الإصلاح الصادر في الـ15 من مارس مشكلة الشاشة الزرقاء، لكن ظهر منذ ذلك الحين المزيد من التقارير التي تفيد بأن بعض أجهزة الحاسب العاملة بنظام ويندوز 10 لا تزال تتعطل بسبب الشاشة الزرقاء المتعلقة بالطباعة.

وأوضحت مايكروسوفت أن سبب الشاشة الزرقاء هو بعض برامج تشغيل الطابعات، ولاحظ العديد من المستخدمين مشاكل في طباعة الرسومات وأجزاء مفقودة من مطبوعات المستندات وطباعة ملصقات فارغة من تطبيقات الملصقات بعد تثبيت الإصلاح.تحديث من مايكروسوفت لإصلاح مشاكل الطباعة.


شركة مايكروسوفت (بالإنجليزية: Microsoft Corporation)‏ شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، يبلغ عائدها لسنة 2016 أكثر من 85 مليار دولار، ويعمل بها 114,000 موظف (2016) وهي أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من ناحية العائدات اعتباراً من عام 2016.

تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة. يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية ريدمونت، سياتل، بولاية واشنطن، الولايات المتحدة.

عندما أسست شركة مايكروسوفت، اتخذ كل من بيل غيتس وبول ألين من مدينة ألبوكيرك في ولاية نيو مكسيكو مقرا للشركة ومن ثم انتقلت الشركة إلى موقعها الحالي. تجدر الإشارة أن بيل غيتس وبول ألين هما المؤسسين والملاك لهذه الشركة قبل أن تصبح من الشركات العامة والمتداولة في أسواق الأسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى