الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أفضل عطور شرقية لربيع 2021

عطور ربيع 2021 بروائح شرقية من المسك والعود اختاريها في اليوم العالمي للعطور مع اجدد المستحضرات العالمية التي تضمن لك نفحات قوية وجريئة تدوم طوال النهار، فاختاري افضل عطور ربيع 2021 بنفحات مشرقة لترافق اطلالاتك في هذه المناسبة.

اختاري  افضل عطور شرقية لربيع 2021 في اليوم العالمي للعطور، وكوني السباقة بنثر نفحات فاخرة تجعل إطلالاتك الشرقية متألقة.

عطور ربيع 2021 بنفحات شرقية اختاريها في اليوم العالمي للعطور من وحي عطر  Gucci Intense Oud الغني بنفحات العود الطبيعي والمدموج من الكمثري والتوت والزعفران، الى جانب الورد البلغاري والعنبر لضمان اطلالة مشرقة في هذه المناسبة.

كما يمكنك اختيار افضل عطور ربيع 2021 من Guerlain Shalimar Perfume الساحر والذي يمزج بين روائح الحمضيات والليمون والبرغموت والياسمين بالإضافة الى العنبر الطبيعي الذي يضمن نفحات مميزة وشرقية.

ولا تتخلي في اليوم العالمي للعطور عن عطر Dolce &Gabbana Dolce Shine الشرقي برائحة المانغا المدموجة مع رائحة الياسمين والروائح الخشبية التي تلفت الأنظار خصوصاً في ساعات النهار.

وانتقي احدث عطور ربيع 2021 بروائح العود من دار Guerlain Oud Essentiel مع خشب العود والجلود والزعفران من جهة، والورود والروائح النادرة والغريبة التي تدوم طويلاً.

أما عطور ربيع 2021 التي يمكنك اختيارها من دار Emporio Armani STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY في اليوم العالمي للعطور فتضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك مع روائح الفانيلا والمسك والازهار الربيعية التي تجعلك ملفتة للنظر.

أما عطر Giorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT فيمتاز بنفحاته الشرقية مع روائح الفلفل الوردي، وخشب الأرز وأريج الباتشولي لضمان نفحات خشبية ساحرة في اليوم العالمي للعطور.

ولا تتخلي في هذه المناسبة عن عطور ربيع 2021 من Narciso Rodriguez Patchouli Musc الذي يجمع بين الأزهار المتألقة والنغمات الخشبية الحيوية، للحصول على اطلالة جريئة ومنعشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى