الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أشكال الجزامات المودرن

تلعب الجزامات دورا كبيرا في كل المنازل، أشكال الجزامات المودرن فهي تساعد على ترتيب الأحذية الخاصة بكل فرد بالأسرة، وقد ابتكر مصممي الديكور مجموعة متنوعة ورائعة من تصاميم الجزامات المودرن بحيث تتلائم مع كافة الديكورات الداخلية وكافة الأذواق.
أشكال الجزامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

هناك الكثير من أشكال الجزامات ، فهناك تصميمات خشبية متنوعة بين المودرن والكلاسيكية، وأيضا تتوفر تصميمات بسيطة من المعدن تعمل على ترتيب الأحذية والحفاظ عليها، وقد ينصح مصممي الديكور باختيار تصميم الجزامة المناسب مع ديكورات منزلك، بحيث إذا كانت ديكورات منزلك كلاسيكية فمن الأفضل أن تختاري إحدى أشكال الجزامات الكلاسيكية، والتى تتميز بوجود العديد من النقوشات عليها، أما إذا كانت ديكورات منزلك عصرية، فمن الأفضل أن تختاري إحدى أشكال الجزامات المودرن .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
أشكال الجزامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

أيضا تتوفر أشكال من الجزامات تحتوي على أدراج لترتيب الشرابات، ويمكن تزيينها بوضع بعض المفروشات أو المزهريات بها، ويفضل اختيارها في الأماكن الواسعة، أما إذا كان مدخل منزلك صغير فبامكانك اختيار تصميم الجزامة الطويلة لإستغلال المساحة الطولية بالمدخل، فهي توفر بعض الأرفف الزائدة لترتيب أحذية كل أفراد الأسرة، ومن الممكن إضافة بعض الإضاءات الخاصة حول المكان الموجود به الجزامة في مدخل المنزل، لسهولة الوصول إلى الأحذية التي ترغبين في إرتدائها قبل الخروج من المنزل، ومن ناحية أخرى فإن إضافة الإضاءة سيظهر أناقة تصميم الجزامة.
أشكال الجزامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

في هذا الديكور الجزامه مقسمة الي جزئين جزء مغلق وجزء آخر مفتوح ولونها مميز جدا الاسود يضيف لمسة جمالية على المكان وخصوصا اذا كان المكان مطلي بألوان فاتحة لتزيد من جمال المكان .
أشكال الجزامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

في هذه الصورة جزامه تجمع بين اللونين البني والابيض يعطي المكان مظهر جمالي رائع حيث انها مقسمه الى ثلاثه ادراج أفقية و درج خاص راسي يفتح بباب بينما الادراج تفتح افقيا وهي مميزه جدا ويفضل استخدامها في مكان متسع .
أشكال الجزامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

أو من الممكن أن تختاري إحدى ألوان الدهانات الهادئة مثل لون البيج، بحيث لا تشعرين بالتكدس، علاوة على ذلك فإنه من تصاميم الجزامات المتوفرة، تلك الجزامات التي يمكن سحبها مثل الأدراج، أو تصاميم الجزامات التي لها أبواب ويمكنك فتحها بكل سهولة، كما توجد جزامات مكشوفة، وهي بالطبع تسهل ترتيب الأحذية والحصول على الحذاء المفضل.
أشكال الجزامات المودرن -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى