الجمال والديكورالمظهر والأزياء

فساتين سهرة مزيّنة بالريش

لاقت موضة الفساتين المزيّنة بالريش رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، إذ أبدع المُصممون في تقديمها بموديلات مختلفة، تناسب كافة الأذواق

فستان سهرة من الريش من إيلي صعب

قدم مُصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب العديد من التصاميم الراقية والجذابة لفساتين سهرة مزيّنة بالريش لصيف 2021، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان سهرة صُمم من قماش التول باللون البيج.

وجاء توب الفستان مُصمماً بالتول المُزين بالخرز والترتر اللامع، مع الريش على الأكتاف والصدر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line منفوش، مع حزام رفيع على الخصر من الكريستال الفضي اللامع.

فستان سهرة مزين بالريش من زهير مراد Zuhair Murad

إذا كنت تبحثين عن تصميم فستان سهرة مزين بالريش يمنحكِ إطلالة راقية وناعمة في سهرات 2021، نرشح لك هذا الموديل للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، لفستان ذهبي طويل، مزين بالريش الأسود.
وصمم الفستان بتوب ذي أكمام طويلة مزينة بالريش على الأساور، فضلاً عن الخصر، مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، إضافة إلى تنورة طويلة ماكسي ذات فتحة جانبية.

فستان سهرة مزين بالريش من Zimmermann

لإطلالة ناعمة بفستان سهرة مزين بالريش، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي من ماركة Zimmermann لفستان يجمع بين اللونين الرمادي الباستيل والبرتقالي.

وجاء توب الفستان بدون أكمام مع حمالات رفيعة مزينة بالريش، فيما جاءت التنورة ميدي بتصميم حورية البحر، مُطرزة بالترتر والخرز والريش والزهور الملونة.

فستان سهرة مزين بالريش من  Andrew GN

صُمم الفستان من توب بأكمام طويلة من التول الأسود المُزين بالخرز والترتر، مع الريش على الصدر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line قصير، وُمزينة بالريش والترتر.

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم عصري وأنيق لفستان مزين بالريش، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب لفستان أسود قصير، من ماركة Accademia Belle Arti Frosinone.

فستان السهرة (أو ثوب المساء) هو ثوب نسائي يتم اردائه في الحفلات الرسمية.[1][2][3] يكون طول الفستان إما من منتصف الساق إلى فوق الكاحلين مباشرة (وهو ما يسمى بتنورة الباليه ) أو قد يكون مثل فستان الشاي (فوق الكاحلين) أو يكون طويلاً بالكامل حتى القدم. تصنع فساتين السهرة عادة من الأقمشة الفاخرة مثل الشيفون ، المخمل ، نسيج أطلس، أو الأورجانزا . يُعتبر الحرير هو قماش شائع الاستخدام في صناعة العديد من فساتين السهرة. تختلف فساتين الحفلات عن فساتين السهرة في أن فستان الحفلة يحتوي على تنورة بطول كامل وصدار ، بينما يكون فستان السهرة إما على شكل فستان حورية البحر القاتم الضيق أو تنورة ايه لاين أو على شكل بوق وقد يكون له خصر مرتفع أو منخفض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى