الجمال والديكورالمظهر والأزياء

طرق تنسيق البلوزة البيضاء هذا الصيف

تعد البلوزة البيضاء واحدة من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل فتاة. ولكن الجميع يتجنبها وذلك لأنها يمكن أن تظهر الملابس الموجودة أسفلها. ولكن أود أن أخبرك أنني وجد الحل، حيث يمكنك ارتدائها بشكل رائع دون أن تظهر الملابس التي ترتديها أسفلها.يمكنك التعرف أيضاً معنا اليوم على أبرز موديلات البلوزة البيضاء الرائجة هذا الصيف، وطرق تنسيقها مع الملابس من أجل الحصول على إطلالة رائعة بشكل مميز مثل إطلالات الفاشينيستا.

طرق ارتداء البلوزة البيضاء وتجنب إظهار الملابس أسفلها
الحصول على إطلالة رائعة بالبلوزة البيضاء من أكثر الأشياء التي تزعج أي فتاة، لهذا يجب الحرص جيداً باختيارها وتنسيقها بشكل صحيح لضمان ألا تظهر الملابس الموجودة أسفلها. ويمكنك تحقيق هذا من خلال اتباع بعض القواعد والحيل التي سوف تمكنك من الحصول على إطلالة مثالية لا مثيل لها.

احرصي على اختيار البلوزة البيضاء المبطنة أو التي تتميز بخامة غير شفافة وسميكة قدر الإمكان.انتبهي جيداً بارتداء حمالة صدر باللون النود أسفل البلوزة البيضاء وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا تكشف عن ملابسك.

اختاري البلوزة البيضاء بأقمشة خفيفة ونسقي أسفلها توب قطني ناعم وذلك كي لا يكشف عن ملابسك وفي نفس الوقت لا يشعرك بالحر.يمكنك اعتماد البلوزة البيضاء بالطريقة التقليدي مع إضافة لها القطع التي تخفي أي تفاصيل قد تزعجك مثل إضافة وشاح على الصدر أو ارتداء فيست أو كارديجان.

موضة البلوزة البيضاء هذا الصيف
تنوعت موضة البلوزات البيضاء هذا الصيف بشكل كبير. حيث ظهرت البلوزة ذات التموجات بطريقة الـ Ruffles إلى جانب الموديلات التي تتميز بأكمام منفوشة سواء عند الأكتاف أو مع الأكمام كلها. بينما إن كنت تبحثين عن موديل يمنحك بعض التميز عليك اختيار البلوزة ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة الـ Off shoulder.يجب عليك معرفة أنه يمكنك ارتداء أي موديل بلوزة بيضاء وستكون إطلالتك عصرية أنيقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة. فالبلوزة البيضاء واحد من القطع التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع لا مثيل له.

طرق تنسيق البلوزة البيضاء مع البنطلون
إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة سهلة وبسيطة تتناسب مع إطلالتك الصباحية فليس هناك أفضل من اختيار البنطلون الجينز. فهو سوف يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بدون بذل مجهود كبير. ولكن احرصي على اختيار موديل البنطلون الجينز المناسب لكِ سواء الضيق أو الشارلستون.

أما إن كنت تفضلين الحصول على مظهر أكثر أناقة فليس هناك أفضل من اختيار البلوزة البيضاء مع البنطلون الكلاسيكي الموجود بخزانة ملابس. وذلك سواء كان باللون البيج أو الأسود لمظهر راقي يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة.يمكنك أيضاً اعتماد البنطلون الواسع بتصميمه البسيط أو المطبوع سواء كان كلاسيك أو كاجوال. ولكن احرصي على أن يكون بلون زاهي مثل إطلالة دانا الطويرش وغيرها من مدوني الموضة. وذلك من أجل أن تكون إطلالتك رائع ومميزة ومناسبة لأجواء الصيف.

تنسيق البلوزة البيضاء مع التنورة
تعد البلوزة البيضاء هي أفضل اختيار لكِ مع التنورة حيث أنها يمكن أن تتماشى مع أي موديل تنورة سواء المنفوشة أو المحددة للقوام. فاحرصي على تنسيق موديل البلوزة عند اعتمادها في الصباح أو بعد الظهيرة أو حتى في العمل. وذلك من أجل أن تكون إطلالتك موفقة باستمرار.يمكنك اختيار البلوزة البيضاء مع التنورة المطبوعة أو الملونة بدرجات ناعمة أو زاهية كي تتماشى مع الأجواء الصيفية. حيث يمكنك الاستعانة بإطلالات مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع يتناسب معك بمختلف الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى