أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

شاشة جديدة لعشاق الألعاب من “آيسر”

كشفت شركة آيسر النقاب عن شاشتها Nitro XV272U KF الجديدة، التي تهدف إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب.

تقنيات مخصصة للألعاب

وأوضحت الشركة التايوانية أن الشاشة الجديدة مزودة بلوحة IPS قياس 27 بوصة وبدقة WQHD وبمعدل تنشيط صورة 300 هرتز مع دعم تقنية FreeSync Premium من AMD.

وقامت آيسر بتجهيز شاشتها الجديدة بالعديد من التقنيات والوظائف المخصصة لعشاق الألعاب مثل تقنية FreeSync Premium من AMD، والتي تعمل على مواءمة معدل تنشيط الصورة للشاشة مع وحدة معالجة الرسوميات، لكي يتم عرض الألعاب بشكل أكثر سلاسة.

كما يبلغ زمن الاستجابة 0.5 ثانية من الرمادي إلى الرمادي، بالإضافة إلى توافر تقنية آيسر Black Boost، والتي تتيح لعشاق الألعاب التعرف على التفاصيل، مثل الخصوم في الألعاب، في النطاقات المظلمة.

وتدعم شاشة آيسر الجديدة معيار VESA DisplayHDR 600 وتمتاز بتغطية نطاق الألوان DCI-P3 بنسبة تصل إلى 90%، ولا تقتصر مزايا لوحة IPS على التباين العالي والألوان الزاهية فحسب، بل إنها تعرض صورة ثابتة من زوايا مشاهدة واسعة للغاية.

وتوفر تقنية آيسر Vision Care 3.0 العديد من الوظائف لتخفيف الإجهاد عن العينين، وتقوم تقنيات آيسر LightSense وColorSense بضبط درجة السطوع ودرجة حرارة ألوان الشاشة مع البيئة المحيطة.

وأوضحت الشركة التايوانية أنه يتم تثبيت الشاشة Nitro XV272U KF على الحامل العملي، والذي يتيح إمكانية ضبط الشاشة على أوضاع متنوعة تبعا لوضع جلوس المستخدم، وتأتي شاشة آيسر الجديدة مزودة بمنفذ USB-C بقدرة 65 وات.

وأعلنت آيسر عن طرح شاشة الألعاب الجديدة في الأسواق العالمية بدءا من تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

آيسر (بالإنجليزيةAcer)‏ هي شركة تايوانية متخصصة في صناعة وإنتاج الحواسيب وعتادها.[4][5][6] تعتبر شركة آيسر من أهم الشركات التايوانية المصنعة للحاسوب، وهي بين أهم 10 شركات تصنيع حواسيب في العالم. ترتيبها بالتحديد: الثاني، ومركزها Hsichih في تايوان. وقد استطاعت في فترة وجيزة أن تكون الشركة رقم 1 في الولايات المتحدة في عالم الحاسوب. ولدى الشركة 80 مكتباً في 38 دولة، ولديها مصانع في الدول الصناعية ويعمل لديها حوالي 15000 موظف، في تايوان ووكلاء في أكثر من 100 دولة، وبلغ مدخولها العام في عام 1994 حوالي 3,2 مليارات دولار، مع ربح صافٍ تجاوز 2.5 ملايين دولار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88