الجمال والديكورالديكور والتصاميم

تصميمات رائعة من كبائن الحمامات الزجاجية

تتميز كبائن الحمامات الزجاجية بالعديد من المزايا ، فهى تعكس مظهر انيق لديكور الحمام ، تصميمات رائعة من كبائن الحمامات الزجاجية ويمكن تركيب الكابينة الزجاجية فى الحمامات صغيرة المساحة او الحمامات الكبيرة .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تصميمات رائعة من كبائن الحمامات الزجاجية -صحيفة هتون الدولية-
قد يبدو الاستحمام فى الحمامات الصغيرة من الامور الشاقة على سيدة المنزل ، بسبب تبعثر المياه فى كل انحاء الحمام ،ولذلك فان ابتكار الكبائن الزجاجية يعتبر من الحلول المثالية للحمامات الصغيرة ، حيث انه لا يشغل حيز كبير من مساحة الحمام وفى نفس الوقت كبائن الاستحمام الزجاجية ، تسمح بالاحتفاظ بدرجة الحرارة مما يجعلك تستمتعين باوقات الاستحمام خاصة بعد قضاء اوقات طويلة بالعمل ، ايضا فان كبائن الاستحمام الزجاجية تجعل ديكور الحمام يبدو اكثر اشراقا وتبدو مساحته وكانها متسعة .
تصميمات رائعة من كبائن الحمامات الزجاجية -صحيفة هتون الدولية-

كبائن الاستحمام فى الحمامات كبيرة المساحة فهى تضيف لمسة متالقة للديكور ويمكن اضافة تلك الكبائن على البانيو مهما كان تصميمه ،فمثلا اذا كان تصميم البانيو مربع ( بانيو قدم ) او كان بانيو زاوية ، او كا بانيو مستطيل ، فيمكن للفنيين المتخصصين بهذا المجال تصميم كابينة الاستحمام التى تتناسب مع شكل البانيو ، وقد ينصح مصممى الديكور باختيار انواع الزجاج الجيد والتى تتحمل درجات الحرارة العالية ، وتكون مصممة باكسسوارات جيدة حتى لا تتلف كابيينة الاستحمام سريعا .
تصميمات رائعة من كبائن الحمامات الزجاجية -صحيفة هتون الدولية-

اذا كانت مساحة الحمام كبيرة فبامكانك تقسيم الحمام الى مكان لحوض ومكان اخر لوجود دولاب الحمام ، ومكان اخر لكابينة الاستحمام يحتوى على الدش ، ولكى الاختيار ان تكون كابينة الاستحمام بها البانيو او يكون البانيو بخارجها ، حيث ان مصممى الديكور قد اتجهوا لتصميم عدد من ديكورات الحمام .
تصميمات رائعة من كبائن الحمامات الزجاجية -صحيفة هتون الدولية-

يكون للاضاءات الحديثة بالحمام لمسات رائعة ومتالقة ، تكمل مظهر الديكور العصرى بحمامك حيث يمكن تخصيص اضاءة عصرية خاصة بالحمام
تصميمات رائعة من كبائن الحمامات الزجاجية -صحيفة هتون الدولية-

الحَمّام هو المكان الذي يستحم أو يغتسل فيه المرء.

الحمامات على نوعين : الحمامات المنزلية وهي ذات صفة شخصية وخاصة والحمامات العامة وتوجد بالأماكن العامة عادةً.

انتشرت الحمامات العامة في البلاد العربية والأسلامية والشرقية وفي اليونان القديمة وإسبانيا منذ عدة قرون، بينما انتشرت الحمامات المنزلية الخاصة في البيوت والمنازل منذ نهاية القرن التاسع عشر ميلادي.

تتكون الحمامات العامة من بناء يحوي على عدة قاعات وغرف تتوسطها بحرات يتدفق الماء الساخن لها من سخانات وغلايات خاصة للماء، هناك بعض الحمامات العامة يردها الماء الساخن من عيون طبيعية تنبع من الأرض وفي كثير من الأحيان تكون تلك المياه معدنية أو كبريتية ذات صفات وطاقات علاجية.

أما الحمامات المنزلية ذات الصفة الشخصية فهي في الغالب تتكون من مغطس أو رشاش للماء الساخن والبارد وتكون صغيرة المساحة تتناسب مع مساحة المنازل والبيوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى