الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكور غرفة نوم رومانسية

ديكورات غرف نوم رومانسية يعد الزواج هو من اهم الاحداث فى حياتنا اليومية ، لذلك فكل عروسة تحاول ان تجعل زواجها مثالى ، وذلك من حيث التحضيرات التى تقوم بها قبل الزفاف مثل تحضير ديكورات منزل الزوجية ، وتحضير جميع الاغراض التى تحتاج اليها ، وتهتم كل عروسة ان تجعل ديكور غرفة نومها مثل غرف نوم رومانسيه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكور غرفة نوم رومانسية -صحيفة هتون الدولية
تصميمات غرف نوم رومانسيه تحتاج الى توفير بعض العوامل واللمسات الرقيقة فى الغرفة حتى ينعكس اليكى الشعور بالدفء والرومانسية ، ومن تلك اللمسات الانيقة اضافة الشموع باشكالها والوانها الجذابة ، حيث ان الشموع تعطى اضاءات خافتة ، ويوجد منها انواع فواحة حيث بجانب اضافة الاضاءة الخافتة تضيف ايضا رائحة عطرة فى غرفة النوم .
ديكور غرفة نوم رومانسية -صحيفة هتون الدولية

بتناسق أنيق ومميز بين اللونين الأحمر والأبيض تم تصميم ديكورات هذه الغرفة فيما تم إختيار الورد الأحمر رسم القلوب على وسادات السرير وتم وضع وعاء مليء بالفواكه والمشروبات على السرير كمظهر من مظاهر الاحتفال بالعرسان.
ديكور غرفة نوم رومانسية -صحيفة هتون الدولية

تم المزج بين اللونين الأبيض والفوشيا في تصميم هذه الغرفة المميزة والبسيطة فيما تم إختيار ستائر من قماش الشيفون الأبيض لتغطية النافذة والسرير.
ديكور غرفة نوم رومانسية -صحيفة هتون الدولية

بتناسق راقي ومميز بين اللونين النبيتي والكاكاو تم تصميم ديكورات هذه الغرفة المميزة حيث جاء تصميم السرير بشكل مُنجد فيما تم تعليق مرآة أنيقة ودائرية ومزودة ببرواز ذهبي على الحائط في المقابل مما أضاف لمسة ساحرة وجذابة إلى الغرفة.
ديكور غرفة نوم رومانسية -صحيفة هتون الدولية
تصميم مميز وعصري لإحدى غرف النوم الرومانسية التي اعتمدت على التداخل بين اللونين البيج والبني في تصميمها فيما تم إختيار نظام السرير الدائري بحيث يضيف أجواء شاعرية للغرفة فيما تم وضع أشكال من مصابيح الإضاءة الدائرية والمنحنية المميزة والأنيقة.
ديكور غرفة نوم رومانسية -صحيفة هتون الدولية

تصميم بسيط لإحدى غرف النوم الرومانسية التي اعتمدت على الإضاءة الخافتة من خلال هذه المصابيح الراقية بحيث تعكس أجواء شاعرية وبطريقة أنيقة وراقية تم تعليق أربعة ستائر على جانبي السرير.

ديكور غرفة نوم رومانسية -صحيفة هتون الدولية

يختلف الأثاث والأشياء الأخرى في غرفة النوم بدرجة كبيرة، اعتمادًا على الذوق والتقاليد المحلية. على سبيل المثال، قد تشتمل غرفة النوم الأساسية على سرير ذو حجم خاص (زوجي أو ذو مقاس خاص بالملك أو الملكة)؛ أو أكثر من ذلك دولاب (أو ربما دولاب ملابس) وطاولة سرير جانبية وواحدة أو أكثر من خزانات الملابس وسجادة. ويقل استعمال خزانات الملابس الجماعية في أوروبا عما هو شائع في أمريكا الشمالية؛ حيث هناك استخدام كبير لخزائن الملابس المستقلة أو الخزائن الكبيرة مقارنة بأوروبا.

تعتبر غرفة النوم الفردية انعكاسًا لشخصية الفرد، إضافة إلى طبقته الاجتماعية وتعتبر شيئًا فريدًا في حياة كل شخص. على الرغم من ذلك، هناك أشياء مشتركة عديدة في معظم غرف النوم. تعتبر المراتب والخزائن أشياء ضرورية في غرفة النوم. عادة ما تكون المراتب بارتفاع معين عن السرير لتكون مرفوعة من على الأرض وتمثل شكلًا من أشكال الديكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88