الفنون والإعلامفن و ثقافة

كانييه ويست يظهر بقناع غريب خارج مطار “كيندي”

فاجأ النجم الشهير، كانييه ويست، الجمهور بظهوره من جديد بماسك غريب الشكل خلال اقتياده سيارة أجرة من خارج مطار “جون كيندي” في نيويورك قبل بضعة أيام.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأذهل ويست، 44 عاما، جميع متابعيه بتلك الإطلالة التي قرر أن يظهر بها بدلا من إطلالة القناع التقليدي الخاص بكورونا. وبالفعل، جاء هذا القناع ليذكرنا بأقنعة إطلالات الهالووين، وما جعله مميزا هو أنه جاء مزودا بظلال عيون نسائية لافتة للانتباه.

وارتدى ويست الطقم الأسود نفسه المصمم من جانب دار بالنسياغا مع القناعين، وهو الطقم الذي تكون من جاكت جلد، سروال جينز أسود غامق وحذاء مزود برقبة طويلة.

كانييه عُمَرِي ويست (بالإنجليزية: Kanye Omari West) (ولد في 8 يونيو 1977) هو مغني هيب هوب، مسجل أغاني، كاتب أغاني، منتج، مخرج أفلام، منظم ومصمم أزياء من شيكاغو، إلينوي.

اكتسب ويست أهميته أولا كمنتج لRoc-A-Fella Records-A- ، وحصل على اعتراف لعمله على مغني الراب جاي زي في The Blueprint (2001)، فضلا عن اغنيتان سنغل للفنانين ذلك أليشيا كيز، وداكريس، وجانيت جاكسون.

هو واحد من أفضل وأهم منتجين الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Billboard برقم 3 من أفضل منتجين الأغاني بالتاريخ. كانيي أيضاً من أهم كتاب الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Rolling Stone من أفضل 500 كتاب الأغاني بالتاريخ حيث صنفته بالمركز رقم 84.

تأثير كانيي ويست كبير بمجال موسيقى الهيب هوب/راب فهو أول من أدخل تعديل الصوت بالهيب هوب بألبومه 808s & Heartbreak وهو من إبتكر ما يسمى بالTrap music.

كانيي ويست أيضاً من أكبر الفنانين قاطبةً وتأثيراً بشكل عام وهو من أهم الفنانين بالوقت الحالي من أصحاب الرأي المسموح وهو قدوة لكل مغني راب صاعد.

ابهرنا كانيي بألبوماته التاريخيه فمثلاً البوم My Beautiful Dark Twisted Fantasy الذي صُنف من قبل Rolling Stone بأفضل البوم بالعقد الأخير 2010s وايضاً صنف بأفضل 500 البوم بالتاريخ حيث حصل على المركز 17.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى