الجمال والديكورالمظهر والأزياء

طرق تنسيق البلايز الواسعة

تعتبر البلايز الواسعة من أكثر القطع العصرية الموجودة في خزانة أي سيدة أو فتاة، والتي لا يُمكن الاستغناء عنه، خاصة خلال فصلي الخريف والشتاء، كما أنها من القطع التي لا تنتهي موضتها مع الزمن؛ وتفضلها الكثير من النساء، وذلك لإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات، سواء البنطلون أو تنورة أو الجينز.
وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق البلايز الواسعة بأشكال غير تقليدية، وتناسب جميع الفتيات والسيدات.

يمكنكِ تنسيق البناطيل الواسعة الملونة بألوان الخريف الداكنة كالزيتي أو الخمري أو الكحلي، مع بلايز صوفية واسعة ذات ألوان فاتحة كالبيج أو الأبيض، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد، وحذاء جريء مصنوع من الفرو.

لتحصلي على إطلالة شبابية عصرية وحيوية، اختاري التنورة القصيرة ذات الألوان الفاتحة، ونسّقيها مع بلايز واسعة ملونة أو ذات ألوان حيوية، ويمكنكِ وضع بعض الإكسسوارات الناعمة لتضيفي رونقًا خاصًا إلى إطلالاتك.

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مريحة، يمكنكِ الاستعانة بهذه الإطلالة المميزة؛ بلوزة صوفية واسعة ملونة بألوان حيوية مع ليغينغز جلدي بلون غامق، فهذه الإطلالة يمكنكِ ارتداؤها في مختلف الأوقات، ونسقي معها حقيبة يد جلدية بلون مميز، وانتعلي حذاء كاحلا أو عسكريا خاصةً خلال الأيام الممطرة.

سيطرت الإطلالات الرياضية على منصات الموضة خلال العامين الماضيين، وأصبح البنطلون الرياضي هو القطعة المفضلة لدى الكثير من الفتيات، ويمكنكِ تنسيق البنطلون الرياضي في فصلي الخريف والشتاء مع بلوزة واسعة ودافئة باللون الأبيض، وذلك لتحصلي على إطلالة شبابية ناعمة وحيوية.

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رسمية شتوية مميزة وجذابة تناسب اجتماعات العمل، اعتمدي هذه الإطلالة؛ فقط قومي بتنسيق البلايز الصوفية الواسعة، مع بنطلون رسمي من ظلال البيج أو الأسود أو حتى متعدد النقشات، واختاري حذاء بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة ناعمة وحيوية بالوقت ذاته.

عادت صيحة التنانير الطويلة إلى واجهة الموضة وظهرت بطريقة أكثر عصرية وأقمشة أكثر حيوية؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الماكسي البسيطة ذات اللون الداكن مع بلوزة صوفية واسعة ذات لون فاتح كالأبيض أو البيج، وفي الأيام الباردة أو الممطرة اختاري جاكيتا أو معطفا ذو لون فاتح ليتناسب مع إطلالاتك، وانتعلي حذاء مسطحاً، ليعطي إطلالاتك الطابع الشبابي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى