11المميز لديناتغطيات

معرض جدة عرس وإرث (تغطية فاتن جاجه)

 

وقد ذكرت الفنانة التشكيلية سهام منصور أنها شاركت في عدة معارض، وأن تواجد المعارض يتيح للجميع فرصة المشاركة، وأهم شيء هو اختيار المعرض الذي يضيف لمسيرة الفنان إضافه جيدة. وأوضحت أنها لا تفضل وضع عنوان للوحاتها لأنها ترى أنها بذلك تحدد تفكير المتلقي.

وقدمت في نهاية حديثها الشكر للجهات التي تعتني بالفن وتطوره، كما تمنت الاستمرارية للأعلى، وأضافت أن الممارسة والمتابعة للمعارض والتغذية البصرية مفيدة جدًّا للفنان.

وقالت الفنانة التشكيلية فوزية أحمد موسى فقالت أن هذا المعرض لم يكن الأول لها، ولكنها شاركت في العديد من المعارض منها لمسة فن – مشروع رسام – رواشين جدة – نجد أرضي وسماي بالرياض – معرض اليوم الوطني بمكتبة الملك فهد.

وأضافت أن تواجد المعارض يساعد في تنشيط الحركة التشكيلية، كما أنه يحمس ويساعد الفنان على الإبداع. وقدمت الشكر أيضا إلى الجهات المعنية لاهتمامها الملحوظ بالفنون وبخاصة الفن التشكيلي.

وعن تنظيم المعرض ولوحاته قال الفنان محمد عبد الرحمن شيخ عمر وهو مدرس تربية فنية متقاعد – وفنان في النحت والتفريغ “تنظيم المعرض كان جميلًا ورائعًا، ولكن كان عدد المشاركات قليلًا، أما لوحات المعرض فهي ممتازة ورائعة ومتميزة وقد لفت انتباهه مجموعة من اللوحات الجميلة والتي يكسوها الإبداع والفن والجمال.

وفي ختام لقائه قدم الشكر إلى الأستاذة ليلى المداح على تنظيمها للمعرض وإبداعها في تجميع هذه الكوكبة من الفنانات من مكة ومن جدة وإعطائهم الفرصة لإظهار مواهبهن، كما قدم شكرًا خاصًّا للفنانة فاتن الجاجة لاهتمامها بالمعرض وحسن استقبالها وروحها الطيبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى