الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أجمل ديكورات الشقق 2022

احدث الديكورات العصرية 2022 ، يرغب معظم الأشخاص المقبلين على الزواج فى الإعتماد على شقة ذات مساحة صغيرة فى بداية حياتهم حتى يقدرون على تصميم ديكور أنيق لها وفى ذات الوقت لا يكلفهم الكثير وجدير بالذكر أن هناك العديد من الديكورات الرائعة للشق ذو المساحات الصغيرة
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أجمل ديكورات الشقق 2022  -صحيفة هتون الدولية
انتشرت ديكورات الشقق بالكامل بعد التشطيب والفرش بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى واصبح من السهل قيام العرايس بعمل ديكورات الشقق الخاصه بهم حيث يقوموا باخد المزيد من الافكار من الصور والفيديوهات المنشوره عن ديكورات الشقق المودرن.
أجمل ديكورات الشقق 2022  -صحيفة هتون الدولية

الديكورات المودرن اصبحت اكثر شهرة وطلبا فى الاعوام الاخيرة حيث انها عملية وسهلة وتعطى مساحة اوسع للشقق وذلك بسبب ضيق مساحة الشقق فى الاعوام الاخيرة وصغر المساحة بشكل كبير.
أجمل ديكورات الشقق 2022  -صحيفة هتون الدولية

اذا كانت مساحة الشقة صغيرة فيفضل الابتعاد عن الانتريهات الكاملة واختيار  غرف معيشة ركنة على حرف L حيث انها تناسب مساحات الشقق الصغيرة وتكون عملية ايضا مع اختيار الالوان الفاتحة مث اللون الرمادى ودرجات الكافية والابيض ولاكن لا يفضل اللون الابيض لانه سريع الاتساخ مع وجود الاطفال.
أجمل ديكورات الشقق 2022  -صحيفة هتون الدولية

في الشقق ذات المساحات الصغيرة يجب الاعتماد على اختيار الألوان الفاتحة؛ حيث أنها تزيد من اتساع مساحة الشقة مثل اختيار اللون البيبي بلو، الأبيض، والأصفر، فعلى سبيل المثال يمكن اختيار لون دهان الجدران باللون الأوف وايت، واختيار لون أثاث الشقة من نفس اللون، واختيار ستائر باللون الكافيه.
أجمل ديكورات الشقق 2022  -صحيفة هتون الدولية

الشَّقَّةُ (جمعها شُقَقٌ) هي وحدة سكنية تقع ضمن مجمع سكني متعدد الطوابق، ويتألف كل دور من أدوار المبنى السكني من شقة أو أكثر. تكون الشقق السكنية مؤجرة لساكنيها أو مملوكة لهم دون أن تمتد الملكية إلى الأرض التي أقيم عليه المبنى.تتميز الشقق السكنية بسعرها المنخفض إذا ما قورنت مع المنازل المفردة. كما أن للبناء العمودي إيجابيات كثيرة، بدل من البناء الأفقي وخاصةً في المدن الكبرى، والتي تعرف نمو سكانيا كبيرا. المنزل في المفهوم العام يتألف من مكان مصمم من قبل الإنسان ذو جدران وسقف وأرضية ليؤمن حماية العائلة من الأخطار الجوية (رياح، عواصف، حر، برد) ومن هجوم الحيوانات في القرى والغابات أو حتى من هجوم المجرمين واللصوص في المدن الحديثة. وكانت الغاية من بناء المنزل هي طلب الأمان سواء من أخطار بيئية أو حيوية. لذا فهو مثال أساسي للسكن والمأوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى