الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات عبايات ملونة لعيد الفطر 2022

العباية جزء لا يتجزأ من إطلالة المرأة العربية، إذ تمنحها إطلالة راقية ومحتشمة تناسب مختلف المناسبات والأوقات. ومع حلول عيد الفطر المبارك في فصل الربيع هذا العام، تبحث النساء والصبايا عن موديلات عبايات راقية بألوان مبهجة جذابة تناسب أجواء العيد. في السطور التالية، يقدم لكِ ‘سيدتي.نت’ موديلات عبايات ملونة لعيد الفطر 2022:

عباية صفراء من وحي فاطمة حسام

في إطلالة أنثوية جذابة وراقية، اعتمدت مدونة الموضة فاطمة حسام عباية باللون الأصفر الجذاب، صُممت من القطن بأكمام طويلة وأساور عريضة، مع تنورة بشق جانبي. ونسقت فاطمة حسام مع العباية بنطلوناً باللون الأبيض، إيشارب أوف وايت من الحرير، فيما انتعلت حذاءً باللون الأبيض صُمم بكعب متوسط الطول ومُقدمة مُدببة.

عباية زرقاء من وحي أمنية الجعفري

في إطلالة راقية وأنيقة، اعتمدت مدونة الموضة أمنية الجعفري عباية مفتوحة باللون الأزرق، صُممت من الحرير بأكمام طويلة ذات أساور مفتوحة، مع أزرار على الصدر للإغلاق، ونسقتها مع فستان بنفس اللون جاء بتصميم الكشكش على الخصر، وتنورة ماكسي طويلة. واعتمدت أمنية الجعفري مع إطلالاتها حذاءً بكعبٍ عالٍ باللون الذهبي، كما حملت حقيبة يد بتصميم مربع باللون الذهبي. تابعي المزيد موديلات عبايات بأكمام عريضة 2022

عباية حمراء من وحي دلال الدوب

اللون الأحمر هو اللون المُفضل دائماً لدى النساء، لذلك نسقته مدونة الموضة دلال الدوب في عباية بتصميم أنثوي جذاب، صُممت بأكمام طويلة واسعة ورقبة عالية، مع تنورة ماكسي بتصميم الكشكش على الجانبين. ونسقت دلال الدوب مع العباية إيشارب شيفون أبيض، مع حذاء جذاب من الجلد الأحمر، صُمم بمقدمة مُدببة وأشرطة تغطي القدم وتتصل بالكاحل مع حزام للإغلاق على الكاحل بتصميم عصري جذاب.

عباية باستيل مفتوحة من وحي آية مكرم

مازالت الألوان الباستيل تحظى برواج ملحوظ في تصاميم العبايات، لذلك نسقت مدونة الموضة آية مكرم عباية زرقاء مفتوحة باللون الأزرق الباستيل صُممت بأكمام واسعة بأساور كشكش ضيقة، مع أزرار كبيرة باللون الأوف وايت على خصر للإغلاق. ونسقت آية مع هذه العباية الأنيقة بنطلوناً أسود ضيقاً وبلوزة بنفس اللون، مع حذاء أوف وايت بمقدمة مُدببة وكعبٍ عالٍ، إضافة إلى توربان أوف وايت. تابعي المزيد حقائب يد باللون الأصفر 2022 تزيد إطلالاتك حيويّة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى