الجمال والديكورالمظهر والأزياء

#موديلات_فساتين باللون #الأبيض_مطرزة_للمحجبات

الفستان الأبيض يُعد من أساسيات خزانة الملابس لأي امرأة؛ حيث يسهل ارتداؤه دون بذل أي جهد، وهو متربع على عرش الموضة في عالم المحجبات، وقد اختارته الكثيرات من مدونات الموضة، تحديداً بتصميمات الفساتين المطرزة، فجاء مناسباً بشكل كبير لمختلف المشاوير، فإليك أجمل إطلالاتهن.

رهف الشامي بفستان مطرز بالفضي

في لوك أنثوي بسيط وأنيق مناسب لإطلالاتك المتنوعة ويضفي عليك المزيد من التألق والأنوثة، اخترنا لك فستاناً أبيض واسعاً بطبقة عصرية مصمماً باللون الأبيض بأكمام مستقيمة القصة وحزام فضي محدد للخصر، وطُرز التصميم بأوراق الشجر والزهور الفضية على الصدر ومن الأسفل لمنحك أسلوباً أنثوياً لافتاً للأنظار بأسلوب مدونة الموضة المصرية رهف الشامي، التي نسقته مع حقيبة سوداء من ديور وحذاء بكعب شفاف مزين بكريستال.

آية فوزي بفستان مطرز بالزهور

في مظهر حيوي بسيط وأنيق، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية آية فوزي بارتدائها فستاناً أبيض بأكمام منفوخة مكملة بمطاط مصمم بطيات قماشية ناعمة في الجزء السفلي من التصميم، ومطرز من الأعلى بزهور وردية وزرقاء لمنحك مظهراً مرحاً ومميزاً، وأكملته بحجاب زهري وحذاء بكعب مزين بالزهور.
تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللون الأسود للمحجبات 2022

حنان الحكيم بفستان أبيض بأكمام مطرزة

إذا كنت ترغبين في إطلالة ناعمة خلال فصل الصيف، يمكنك ارتداء فستان طويل محتشم للوك يومي كاجوال باللون الأبيض، وذلك بأسلوب مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم، التي اختارت فستاناً أبيض بقصة واسعة مزيناً بحزام من القش للخصر، ومطرزاً بالزهور السوداء في الأكمام، وأكملته بحجاب بيج واكسسوارات حيادية الألوان.

هدير عاطف بفستان أبيض منفوش

الفساتين البيضاء المنفوشة تُعد خياراً بسيطاً ولافتاً في السهرة؛ حيث يوفر لك التميز والهدوء بأسلوبه، ويعبّر عن شخصيتك، لذا تأنقت مدونة الموضة المصرية هدير عاطف بفستان أبيض بتنورة منفوشة مصمم بحزام محدد للخصر ومطرز بالزهور والخطوط الطويلة، ولإضفاء طابع أكثر بساطة لجأت للأكمام المصممة بقصة مستقيمة، وأكملت أناقتها بحجاب بيج، وانتعلت حذاءً بكعب أزرق من المخمل.

دلال الدوب بفستان أبيض مطرز

تحرص مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب على إبراز أناقتها بشكل مختلف وأكثر تميزاً، ومنه ارتدت فستاناً أبيض بأكمام منفوخة مزيناً برقبة طويلة وقصة واسعة ومكملاً بقماش مطرز بالزهور وأوراق الشجر على الكتفين، ولجأت لتكمل أناقتها إلى اكسسوارات حيادية اللون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى