11المميز لديناالفنون والإعلام

فيلم ثور الحب والرعد يسخر من كل شيء تقريبًا عن فيلم MCU

يسخر فيلم Thor: Love and Thunder’s Honest Trailer تحولات النغمات الجامحة والنكات المستمرة في فيلم MCU. بعد النجاح الهائل لـ Thor: Ragnarok لعام 2017 ، تعاونت Taika Waititi مع Chris Hemsworth في Thor: Love and Thunder في الصيف الماضي. جاء الفيلم في أعقاب فيلم Sam Raimi المثير للانقسام إلى حد ما دكتور Strange in the Multiverse of Madness ، حيث قدم للجمهور نسخة من Thor كانت في خضم أزمة منتصف العمر والشعور بالتضارب بشأن كونه بطلًا خارقًا بينما كان يخوض أيضًا معركة مع كريستيان بيل. الشرير الجديد ، جور جزار الرب.

Thor: Love and Thunder ربما حصل على تقييمات متوسطة إلى حد ما ، لكن الفيلم كان منافسًا قويًا في شباك التذاكر ، حيث كسب أكثر من 758 مليون دولار على مستوى العالم. بالإضافة إلى Hemsworth ، تشهد أحدث مغامرة Thor عودة عدد من الشخصيات المألوفة ، بما في ذلك Natalie Portman’s Jane Foster ، المعروف أيضًا باسم Mighty Thor و Tessa Thompson Valkyrie و Waititi’s Korg و Chris Pratt’s Star-Lord وبقية Guardians of the المجرة. ثور: الحب والرعد ، في حين أنه مثير للانقسام إلى حد ما ، فقد تم الإشادة به لأداء بيل في دور جور جزار الله وتعامله مع قصة جين للسرطان. يقدم الفيلم أيضًا العديد من الشخصيات الممتعة التي تلمح إلى ما سيأتي في MCU ، بما في ذلك Russell Crowe’s Zeus و Brett Goldstein’s Hercules.

الآن ، لم يمض وقت طويل على إضافة الفيلم إلى Disney + ، استهدفت Screen Junkies هدف Thor: Love and Thunder بمقطورة صادقة جديدة. يسخر الفيديو من الفيلم بسبب تحولاته اللونية الصارخة ومزاحه المستمر ، والذي غالبًا ما يأتي على حساب لحظات شخصية ذات مغزى. يسخر الفيديو المضحك أيضًا من الإفراط في استخدام كورج من وايتيتي ، وصراخ الماعز المستمر ، وقوس شخصية ثور المألوفة. تحقق من فيديو Screen Junkies أدناه:

صدى Thor: Love and Thunder لدى العديد من المشاهدين ، لكن الفيلم قسم المعجبين أكثر بكثير من Thor: Ragnarok. في حين أن فكاهة وايتيتي في Thor: Ragnarok كانت واحدة من بدلات الفيلم القوية ، شعر الكثيرون أنه سيطر على الكثير من نزهة Thor الثانية ، مستبعدًا تأثير قصة جين المرضية العاطفية للغاية وشرير Bale المنعش. على الرغم من أن Gorr يُنظر إليه إلى حد كبير على أنه أحد أفضل جوانب الفيلم ، إلا أن الفيديو يثير شكوى صحيحة حول حقيقة أنه لا يفعل الكثير من ذبح الآلهة ، مشيرًا بفرح شديد إلى أن الإله الوحيد الذي يقتله بالفعل على الشاشة هو دفاعا عن النفس.

يبقى أن نرى ما إذا كان وايتيتي وهيمسوورث سيتعاونان مرة أخرى في تكملة محتملة لـ Thor: Love and Thunder ، لكن من الواضح أن بعض المعجبين حريصون على Thor 5 ليكونوا أكثر جدية على الأقل. يُعرف وايتيتي بقدرته على التعامل مع الموضوعات الصعبة أو العاطفية بروح الدعابة ، وعلى الرغم من أن هذا النهج الفكاهي للثور قد أثر على وتر حساس لدى العديد من المشاهدين ، إلا أنه ترك الآخرين يشعرون بالإحباط ، خاصة وأن ثور في فيلم Avengers: Endgame رأى الشخصية بمثابة مؤخرة وابل من النكات. على الرغم من الانقسام على جودة Thor: Love and Thunder ، إلا أن معظم الجماهير متحدون في رغبتهم في رؤية Hemsworth يعود إلى دور Thor لفيلم آخر ، ربما مع عدد أقل من النكات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88