الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أحدث #تصاميم سراير #غرف النوم المدهشة

أحدث #تصاميم سراير #غرف النوم المدهشة ابتكر #مصممى الديكور مؤخرا عدد كبير من #تصاميم سراير #غرف نوم انيقة ،يوجد منها ما يتلائم مع مساحات الغرف الصغيرة ، ومنها تصاميم تتلائم مع مساحات الغرف الكبيرة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أحدث #تصاميم سراير #غرف النوم المدهشة-صحيفة هتون الدولية-
هناك العديد من أشكال وتصاميم سراير غرف النوم منها ما يتلائم مع الأذواق الكلاسيكية، ومنها ما يتلائم مع الأذواق المودرن، فهى ترضى كافة الأذواق، وقد ينصح مصممى الديكور بإختيار ما يتلائم منها مع ذوقك ومع ديكورات الغرفة، بحيث تكون ديكورات الغرفة متكاملة ومتناسقة، ومن ناحية أخرى عليكى مراعاة مساحة غرفة نومك عند إختيار تصميم السرير، فمثلا إذا كانت مساحة غرفة نومك صغيرة فمن الأفضل عدم اختيار الأسرة التى لها لوح أمامى مرتفع، لانه سيعكس الاحساس بالتكدس وضيق المساحة .
أحدث #تصاميم سراير #غرف النوم المدهشة-صحيفة هتون الدولية-

يتوفر من تصميمات السراير المودرن اشكال متالقة ، منها اسرة لها لوح امامى عالى منجد ، وهى تتلائم مع غرف النوم كبيرة المساحة ، وتوجد ايضا تصميمات اخرى لها لوح امامى منخفض قليلا وكابوتنيه وهو يمكن ان يتلائم مع غرف النوم التى لها مساحات صغيرة او كبيرة ، كما تتوفر اسرة دائرية ، واسرة منقوش عليها رسومات بسيطة ، واسرة اخرى مصممة من المعدن ، يمكنك ان تختارى منها ما يتلائم مع مساحة غرفتك ومع ذوقك ، كما يفضل ان تختارى سرير باللون الذى يتلائم مع باقى ملحقات غرفة النوم من دولاب وتسريحة .
أحدث #تصاميم سراير #غرف النوم المدهشة-صحيفة هتون الدولية-

علاوة على ذلك فقد يتوفر تصاميم من الأسرة لها لوح أمامى منقوش بزخارف رائعة، ومفرغة بحيث تظهر منه خلفية الجدار، كما تتوفر أسرة لها لوح أمامى مزود بالإضاءات الخافتة، وهى تضيف لمسات رومانسية جذابة لديكورات غرفة النوم، وهناك أنواع من سراير غرف النوم مصممة من الخشب، وأنواع أخرى مصممة من المعدن، كما تتوفر أسرة مصممة من البامبو، وهناك سراير ليس لها لوح أمامى .
أحدث #تصاميم سراير #غرف النوم المدهشة-صحيفة هتون الدولية-
من الممكن أن تختارى من بين أنواع الأقمشة المختلفة ما تفضليه لتنجيد اللوح الأمامى للسرير، بحيث يتناسق مع ألوان طلاء الغرفة وألوان الإكسسوارات ، أما عن طلاء السرير فمن الأفضل أن يكون بنفس ألوان باقى ملحقات غرفة النوم، من دولاب وتسريحة وكراسى وغيرها، بحيث تكون ديكورات وألوان الغرفة متناسقة.
أحدث #تصاميم سراير #غرف النوم المدهشة-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88