المظهر والأزياء

أفضل الماركات للساعات النسائية

الساعات النسائية تقوم بإظهار الجمال الخارجي والجاذبية الرائعة للسيدات، ولا بد أن تكون ذات ماركة مشهورة وجميلة، وهذه الساعات تعطي شكلا جميلا، وتظهر الجمال الخارجي الذي يظهر ليكمل عناصر الجاذبية وعناصر السحر والأنوثة المطلقة، ومنها:
ساعة رادو بلون ذهبي من المعدن:
ساعة رائعة جداً تدل علي الرقة والجمال كما أنها مختلفة عن غيرها من الأشكال المختلفة، تأتي بلون ذهبي مع عدسة بلون ذهبي ايضاً، ساعة مصنعة بالكامل من المعدن، تأتي الساعة بلون الحزام الذهبي، كما أنه اللون الخاص بالعدسة، مع وجود ثلاث عدسات دائرية داخل العدسة من اجل اظهار الساعة بشكل أفضل، مع علامات فضية مزخرفة بدلاً من الأرقام، وتعتبر الساعة واحدة من أكثر الساعات الأكثر مبيعاً في 2020.

https://alhtoon.com/
ساعة مايكل كورس النسائية الفضية:
تأتي ساعة مايكل كورس النسائية الفضية بشكل رائع، حيث تم زخرفة العدسة من الداخل مربعات من الكريستال كمؤشرات للساعات، مع تصميم مريح يشعرك بالهدوء، لذلك تعتبر اضافة رائعة بالتأكيد لمجموعة الساعات الخاصة بك، تتلائم مع الجميع من المناسبات الهامة سواء الحفلات أو المناسبات الاجتماعية، يأتي إطار هذه الساعة المصنوعة من الستانلس ستيل متناسقا بشكل مثالي مع سوارها ذو اللونين تصميم فريد من نوعه، مع وجود ثلاثة عدادات داخلية تضفي عليها مظهرا رائعا، حزام فضي اللون بالمعدن من الكامل, ويبلغ سعر الساعة 1,195 حنيه مصري و يمكن شرائها من هنا.
daniel wellington ساعة
ساعة دانيل ويلنغتون “Daniel Wellington” , هي سويدية لمؤسسها Filip Tysander.
تعتمد في تصميمها للساعات التصاميم الناعمة و الجميلة و التي تناسب الأجيال الصغيرة، وهي تعتمد غالبا على مواقع التواصل الاجتماعي لتقوم بالتسويق لساعاتها.
والجميع يريد اقتناء ساعة DW فهي واحدة من أكبر الماركات العالمية لساعات اليد، بالإضافة إلى اكسسوارات اليد الناعمة والجميلة والراقية.

https://alhtoon.com/
ساعة فوسيل
هي من الساعات المرصعة بالألماس الصغير الذي يضيف عليها الرونق الكلاسيكي الراقي، وقد صممت باللون الذهبي لتتناسب مع كافة الألوان التي تقوم المرأة بارتدائها، كما تناسب الساعة الإطلالة المسائية الخاصة بالمناسبات، سواء العائلية أو غير ذلك.
من الجدير بالذكر أن ساعات فوسيل من الأنواع التي تشهد الإقبال الكبير من العديد من النساء حول العالم، حيث الجودة والسعر الجاذبان للذوق الراقي، فتبدأ أسعار الساعة المدرجة أعلاه من 300 ريال سعوي إلى الأعلى من ذلك على حسب الإمكانيات.

https://alhtoon.com/
ساعة أدمر بياجية
من أفضل ماركات الساعات النسائية وأسعارها في متناول الجميع، ساعة أدمر بياجية حيث تبدأ أسعارها من 450 ريال سعودي، إلا أن إمكانياتها وشكلها يوحي بأكثر من ذلك.
حيث تظهر الساعة الفريدة باللون الذهبي المنسجم مع البني في تدرج رائع للألوان، علاوة على الفصوص الراقية التي تم إضافتها بدقة وعناية فائقة.
الساعة من الأنواع الكلاسيكية الرائعة والتي تناسب كافة الأذواق الراقية، كما أنها صنعت من المواد غير القابلة للصدأ أو التغير اللوني، حتى مع التعرض إلى الكحول أو ما شابه.
versace ساعة فرزاتشي:
من منا لا يريد اقتناء ساعة من فيرزاتشي الإيطالية، واحدة من أجمل وأرقى ماركات الساعات العالمية.
رغم سعرها الباهظ الا أن العديد يريد شراؤها ، فوجود مثل هذه القطعة في خزانتك يجعلها تبدو فخمة.
لها تصميم رائع يلفت الأنظار إليه دائما.

https://alhtoon.com/
ساعة ارماني Emporio Armani:
و هي سلسلة من عدة تصاميم للمصمم العالمي الإيطالي Giorgio Armani.

والساعات كانت واحدة من أشهر تصاميمه إلى جانب الملابس الأحذية والعديد من التصاميم الأخرى.
وقد نالت هذه الماركة إعجاب مشاهير هوليود و من منا لا يريد أن يشعر وكأنه نجم في هوليود.
وهي تضم تصاميم جميلة وراقية وناعمة جدا ، وتناسب العمل والحفلات والزيارات الرسمية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى