المظهر والأزياء

أحدث موضة القفازات لشتاء 2022

القفازات أحد الأكسسوار الذي يُطفي جمال على المرأة موضة شتاء 2022 والتي تعد من أهم صيحات الاكسسوارات التي تمنح المرأة إطلالة جذابة وعصرية، وظهرت بقوة في ملابس الشتاء، وظهرت أيضًا بشكل أنيق وطول مختلف، حيث نجد منها القفازات الطويلة وغيرها القصيرة
وفي هذا المقال جمعنا لكم مجموعه رائعة من عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022، ورصدنا عودة قوية للقفازات التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتعطي لمسة رائعة للنساء.

حدث موضة القفازات لشتاء 2022

ـ تعد القفازات الجلد الطويلة من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، والتي يصل طولها إلى أعلى المرفقين، وخاصةً القفازات باللون الأسود، لتمنح المرأة الأناقة والدفء في الشتاء، ويمكن تنسيقها مع الفساتين أو المعاطف، مثل قفازات Koche وقفازات Rick-Owens.
ـ علامة Versace قدمت القفازات الطويلة والقصيرة، وقد أتت مزينة بشعار الدار.
ـ القفزات القصيرة: أيضاً برزت صيحة القفازات القصيرة ولكن بألوان جذابة وعصرية تمنح المرأة لمسة حيوية، ويمكن تنسيق الاكسسوارات معها بارتداء اساور ذهبية على القفاز، مثل قفازات سان لوران Saint Laurent باللونين الأزرق والأحمر.
ـ القفزات الملونة أحصلي على لمسة حيوية باعتماد قفازات منقوشة وبألوان جذابة، مثل قفازات موسكينو Moschino الطويلة والمميزة، وخاصةً أنها بنفس لون الفستان الذي ترتديه العارضة.

حدث موضة القفازات لشتاء 2022
ـ قفازات جلد الغنم موضة شتاء 2022
لم تتوقف موضة قفازات هذا العام على القفازات العادية، أو حتى القفازات المصنوعة من الجلد فقط، بل جاءت القفازات هذا العام بموضة أكثر أناقة وعصرية تناسب صيحات الموضة بشكل كبير.
ونجد منها قفازات جلد الغنم باللون البيج الأنيق بحجم متوسط لا تصل إلى مستوى الكوعين، مع حزام صغير وفيع على معصم القفازات تمنحها شكل أنيق وجذاب.
وتم تنسيق معها بلوزة من الصوف من نفس خامة القفازات، ولكن تصميمها يأتي بشكل كب مكشوف الصدر، مع سحاب من منتصف البلوزة.
ـ أما Erdem اختارت أن تقدم قفازات الصوف الطويلة التي تناسب أجواء البرد القارس.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

حدث موضة القفازات لشتاء 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى