11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

جون ويك سبينوف راقصة الباليه مع آنا دي أرماس تحصل على نافذة تاريخ الإصدار

يتلقى فيلم Ballerina بقيادة آنا دي أرماس نافذة تاريخ إصدار تقديرية. ستصور De Armas روني ، وهي راقصة باليه تحولت إلى قاتلة تم تقديمها سابقًا في John Wick: Chapter 3 – Parabellum ، حيث صورتها Unity Phelan. بين Parabellum و John Wick: Chapter 4 الذي تم إصداره مؤخرًا ، ستشاهد Ballerina أيضًا Keanu Reeves و Ian McShane و Lance Reddick و Anjelica Huston يعيدون أدوارهم من الأفلام السابقة.

أثناء التحدث إلى الموعد النهائي بعد نجاح John Wick: Chapter 4 في شباك التذاكر ، يخاطب رئيس مجموعة Lionsgate Motion Picture Group Joe Drake متى يتوقع الجمهور العودة التالية إلى عالم الامتياز على الشاشة الكبيرة مع Ballerina. في حين أن المنتج لا يعطي تاريخًا محددًا لإطلاق فيلم de Armas ، يقول Drake أن Ballerina ستكون جزءًا من قائمة الاستوديو 2024 ، موضحًا أن Lionsgate تتطلع إلى إطلاق الفيلم في فصل الربيع أو الصيف.
جون ويك سبينوف راقصة الباليه مع آنا دي أرماس تحصل على نافذة تاريخ الإصدار-صحيفة

مع إثبات نجاح John Wick: Chapter 4 في نجاح Lionsgate ، من الواضح أن الاستوديو حريص على الاستفادة من شعبية الامتياز مع الجماهير ، حيث يأمل Drake أن يلعب Reeves دور Wick مرة أخرى في دفعة مستقبلية محتملة. في حين أن المخرج تشاد ستاهلسكي منفتح على تطوير John Wick 5 ، يبقى أن نرى ما إذا كانت قصة أخرى لـ Wick ممكنة. يمكن الآن اعتبار راقصة الباليه بمثابة اختبار لكيفية تقدم الامتياز دون ريفز في الدور القيادي.

بينما سيعيد ريفز تأدية دور ويك في راقصة الباليه ، سيركز الفيلم بشكل أساسي على روني. على هذا النحو ، يمكن أن يشير نجاح Ballerina المحتمل إلى ما إذا كان سيتم جذب الجمهور إلى الامتياز نفسه دون Reeves ‘Wick في الدور الرئيسي. إذا أثبت Ballerina نجاحه في عيون Lionsgate ، فمن المحتمل أن يشعر الاستوديو براحة أكبر في الضوء الأخضر لمشاريع محتملة أخرى تعتمد على دعم شخصيات John Wick ، ​​مع العلم أن الجمهور مفتون ومستثمر.

على الرغم من أن John Wick: Chapter 4 قد يحل قصة Wick ، ​​إلا أن نجاح الفيلم النقدي وشباك التذاكر يظهر أن الجماهير لا تزال حريصة على المزيد من المسلسل. على هذا النحو ، في حين أنه قد يكون قبل أكثر من عام بقليل من Ballerina ، يمكن أن ينمو الاهتمام فقط من هنا. بين كل من السلسلة الفرعية والمسلسل التلفزيوني The Continental الذي تم تعيينه لتوسيع العالم ، لم ينتقل مجال John Wick إلى أي مكان بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88