المظهر والأزياء

أجمل الإطلالات لعبايات شهر رمضان

مع اقتراب شهر رمضان نقدم لكِ أحدث موديلات العبايات لعام 2023 الأنيقة والعصرية على الإطلاق، ستلاحظين أنماطاً مختلفة من العبايات للسيدات وذات التصاميم المميزة.
عبايات سادة
إليكِ مجموعة مميزة رائجة لهذا العام متصدرة ومتربعة على عرش الأناقة من خلال عدة تفصيلات واسعة بأقمشة متعددة سواء الشيفون، الكريب وتتميز السادة بأنها رقيقة وبسيطة للغاية لا يوجد فيها تطريز، رسومات، كل ما يبرزها هو الحزام بنفس اللون، أكمام واسعة منسدلة، كشكشة وغيرها في الحقيقة من فرط جمالها تود لو أنكِ تقتنيها على الفور.
عبايات رمضان سوداء
كل منا له ذوقه الخاص في اختيار العباءة المُفضلة له، حيث أن الأسود هو سيد الألوان والكثير منا يُفضل اختيارات العباءة باللون الأسود فالبعض يعتبره أفضل الأوان التي تمنح المرأة الوقار والاحتشام، وهناك من يرى أن العباءة تًعني له اللون الأسود، ولكن مع تطور الموضة والأناقة لم تعد العباءات مقتصرة على هذا اللون، ولكن يبقى له رونق خاص متفرد بذاته.


عباية مطعمة خرز
تزين الحجارة المتلألئة العباية وتضيف لمسة من التألق والروعة إلى المظهر العام، يمكنك اختيار تصميم تنورة كاملة الطول وأكمام طويلة توفر تغطية كاملة ومتواضعة وراحة تجعلها مناسبة لأي مناسبة.
عبايات خليجي
استايل خليجي راقي فضفاض مكون من قطعتين مثل أغلب التصميمات التي اتجهت إليها خطوط الموضة مؤخرًا، وتزيني بالحجاب الأسود مع حقيبة كلاتش باللون الأبيض.

https://alhtoon.com/
عبايات بيضاء
ويمكن التألق بالعباية البيضاء المطرزة بأسلوب أنيق.
عبايات بجهتين غير متطابقتين
تصدرت العبايات المصممة بجهتين غير متطابقتين الموضة وانتقلت إلى حسابات مؤثرات الموضة المحجبات على انستقرام وتسابقن في تنسيقها، ارتدي العباية المصممه بجانب أبيض وآخر أسود مع فستان طويل وطرحة باللون الأسود واختاري أكسسواراتك بلون بوب صارخ كالبرتقالي أو الأحمر أو الأخضر الليموني. ويمكنك تجريب تنسيق العباية التي جمعت بين اللونين الرمادي والأسود مع طرحة وحقيبة وحذاء باللون الأسود.
عبايات بأكمام على الموضة

تأتي العبايات المصممة بأكمام الجرس على أول قائمة اتجاهات الموضة وتضمن لكِ إطلالة عصرية مميزة، اختاري عباية بلون قوي كالأخضر الزمردي ونسقيها مع طرحة من نفس اللون وفستان أبيض طويل يعلو الكاحل واختاري الصندال والحقيبة باللون الجملي.
يمكنك ارتداء العباية الـ Off white منتفخة الأكمام مع فستان وطرحة باللون الأبيض وأكملي الطلة بحقيبة وحذاء مدبب باللون البني.

https://alhtoon.com/
الكارديجان
وهي الإطلالة الأكثر انتشاراً خلال 2023، وهي تتكون من طبقتين، طبقة تكون مجسمة البيزك، فوقها طبقة أخرى فضفاضة تسمي الكارديجان ، وتتميز هذه الإطلالة حيث يقوموا بتزينها بالاكسسوارات، مثل الأحزمة..
عبايات باللون الأصفر الرائج
يتربع اللون الأصفر بمختلف نغماته على عرش الموضة وقد كان القاسم المشترك بين عروض أزياء أشهر الماركات العالمية، وطال حتى العبايات الخليجية، قدمت ماركة نوف السديري Nouf Al Sudairiعباية صفراء سادة واسعة منسقه مع طرحة من نفس لونها وتوب طويل وبنطال واسع باللون الأبيض، تممي هذه اللوك بأكسسوارات بيضاء.
إكسسوارات العباية
عندما يتعلق الأمر بالعباية، فأنتِ بحاجة إلى إكسسوار مطابق لها للغاية، يمكن أن يكون الأمر بسيطاً مثل ارتداء حذاء بكعب عالٍ وحقيبة فاخرة أو حتى إضافة المزيد إلى المظهر مع المجوهرات الخاصة وبالطبع النظارات الشمسية الخاصة بكِ.
نقترح عليكِ مثل كل مرة نتحدث فيها عن تنسيق العباية، اختيار التباين حذاءك وحقائبك وارتداء الألوان الزاهية أو الظل الذي يناسب عبايتك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88