الجمال والديكورالديكور والتصاميم

#أفكار ديكور #صيفي للمنزل

#أفكار ديكور #صيفي للمنزل يعد الصيف الفصل المفضل للعديد من الأشخاص حول العالم، فهو الوقت المناسب لممارسة الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق، وللتجمعات العائلية، والعطل الصيفية المليئة بالذكريات الجميلة التي تدوم، وتبعاً لذلك، تعبّر ألوان الصيف عن البهجة والمتعة والسعادة، مما يدفع الكثيرون إلى تغيير تصميم بيتهم للحصول على ديكور صيفي نابض بالحياة وأنيق في الآن نفسه.
#أفكار ديكور #صيفي للمنزل -صحيفة هتون الدولية-

أفكار وتصاميم الديكور الصيفي في المنزل

تزيين الحديقة المنزلية

إنه وقت الصيف وحان الوقت للجلسات العائلية في ساحة المنزل الخارجية للاستمتاع بالهواء الطلق! إذ تتعدد أفكار تصميم حديقة خارجية في المنزل التي تناسب ديكور صيفي للمنزل من حيث التصميم العام والأثاث والنباتات التي تتم زراعتها، وغيرها من العناصر المختلفة، من الممكن أيضاً تصميم روف على سطح المنزل للمزيد من الخصوصية والتمتع بنسمات الهواء العليل نظراً لارتفاعه، ويتجه العديد من الأشخاص إلى تطبيق أفكار الإنارة الخارجية في المنزل، واعتماد الألوان الصيفية في الأثاث، ووضع الأراجيح أو الكراسي المعلقة للمزيد من المتعة أو الاسترخاء.
#أفكار ديكور #صيفي للمنزل -صحيفة هتون الدولية-

استخدام الستائر الخفيفة

يبتعد الناس غالباً عن الستائر ثقيلة الوزن في فصل الصيف، إذ تساهم في رفع درجة الحرارة في المنزل، تبعاً لذلك، يتجه الكثيرون إلى استخدام أنواع الستائر المصنوعة من الخامات الخفيفة التي تمنح المنزل لمسة من الإشراق والبرودة، مثل الشيفون والأورجانزا، وخاصةً ذات الألوان الفاتحة والدرجات الهادئة، مثل اللون الأبيض، مما يعزز المشاعر الإيجابية في المنزل ويزيد من أناقته بشكل بسيط وغير متكلّف.
#أفكار ديكور #صيفي للمنزل -صحيفة هتون الدولية-

استخدام المرايا

تتوفر العديد من الأفكار الإبداعية لتزيين الممرات بالمرايا في المنزل أو الغرف الأخرى، حيث تعتبر المرايا من افكار ديكور للمنزل في الصيف التي تساهم في إضفاء لمسة من الإشراق والبريق إلى ديكور للمنزل من خلال انعكاساتها الجمالية، وهي من أفضل العناصر التي توحي بكبر مساحة المنزل، مما يزيد من الراحة والانتعاش في فصل الصيف.

#أفكار ديكور #صيفي للمنزل -صحيفة هتون الدولية-

استخدام الاكسسوارات ذات الألوان الزاهية

من المعروف أن فصل الصيف هو من أفضل الأوقات لإضفاء لمسة من الحيوية على منزلك، وتعد الاكسسوارات المنزلية من أبسط السبل لتحقيق ذلك وأقلها تكلفة، إذ لا تستدعي تغيير ديكور منزلك بأكمله، بل كل ما عليك فعله هو اقتناء بعض القطع الصغيرة ذات الألوان الصيفية الزاهية واستخدامها لتزيين غرف المنزل، مثل الوسائد، واللوحات الفنية، والتحف الفنية التي تتخذ أشكال من الطبيعة كالأصداف، والمصابيح الكريستالية، وأواني تقديم الفاكهة.
#أفكار ديكور #صيفي للمنزل -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88