الفنون والإعلامفن و ثقافة

Fast X Trailer: النهاية قريبة من Dom Vin Diesel’s Dom وعائلته

وصل المقطع الدعائي الثاني لـ Fast X رسميًا قبل إطلاقه هذا الربيع. وصفت بأنها النصف الأول من خاتمة Fast & Furious المكونة من جزأين ، Fast X لم شمل فين ديزل دومينيك توريتو وعائلته في مغامرة أخرى بضخ الأدرينالين. يعتبر Fast X cast هو الأكبر في السلسلة حتى الآن مع عودة العديد من الوجوه المألوفة جنبًا إلى جنب مع الوافدين الجدد البارزين جيسون موموا باعتباره الشرير الرئيسي دانتي ، ابن هرنان رييس ، وبري لارسون في دور تيس ، ابنة السيد لا أحد وحليف جديد لـ طاقم دوم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

منذ البداية ، يسلط المقطع الدعائي الجديد Fast X الضوء على دانتي وخطته الفاسدة لتفجير مدينة الفاتيكان بقنبلة متدحرجة عملاقة ، تكريماً لغزاة السفينة المفقودة. دانتي هو ابن هيرنان رييس من فاست فايف الذي يسعى بشدة إلى البحث عن الانتقام من دوم وعائلته لوفاة والده ، ويستكشف المقطع الدعائي مدى دورهم في قصة أصل الشرير. في مرحلة ما ، حذر Cipher دوم “مجيء الشيطان” ، مشيرًا إلى أن تشارليز ثيرون الإرهابي السيبراني الشرير قد لا يكون حليفًا لدانتي كما كان يعتقد سابقًا.

كما هو متوقع من فيلم Fast & Furious ، يقدم المقطع الدعائي نظرة على بعض مجموعات الحركة المجنونة بشكل متزايد. بالإضافة إلى تفجير دانتي للفاتيكان ، يهرب دوم من انفجار آخر أثناء السباق على جانب سد هوفر في سيارته المميزة دودج تشارجر آر / تي عام 1970. كما يتم عرض “سيارات مدفع” شقيقه جاكوب (جون سينا) بالكامل في مقطورة Fast X الجديدة. يقوم فيلم Fast & Furious قبل الأخير بإخراج كل المحطات فيما يتعلق بأفعاله المنمقة والشرير السادي ، ويمكن أن يمثل نهاية دوم وعائلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88