أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تقنية جديدة من “تمبلر” مستوحاة من “تيك توك”

منصة “تمبلر” تسعي لزيادة شعبيتها المتراجعة بصورة كبيرة مؤخرًا، بإعلان نيتها إطلاق تقنية جديدة وتجديدات واسعة في المنصة سيكون أبرزها هذه الخدمة المستوحاة من “تيك توك“.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت إدارة “تمبلر” في بيان رسمي: إن هذه التغييرات القادمة اعتراف بأوجه القصور الحالية في المنصة التي تبلغ 15 عامًا، وتحتاج إلى هذا التجديد حتى تستعيد حيويتها مجددًا.

ولم تقدم “تمبلر” تفاصيل دقيقة حول ميزاتها الجديدة؛ إلا أنها تقدم بعض التلميحات المهمة حول ما سيأتي.

وتقول الشركة إن أحد أهدافها الأساسية سيكون “تقديم محتوى رائع في كل مرة يتم فيها فتح التطبيق”، وهي وظيفة شبيهة تقريبًا بتلك المقدمة في “تيك توك”.

وأوضحت المصادر أن “تمبلر” تعمل على “تحسين إمكانات الترتيب الحسابي لدينا عبر جميع الخلاصات” و”تسهيل فهم المستخدمين لمكان المجتمعات النابضة بالحياة على تمبلر”.

وتشير الشركة أيضًا إلى أن إنشاء المزيد من الميزات الصديقة للمبدعين؛ بما في ذلك تحسينات طريقة عمل الردود وإعادة التدوين، سيكون أيضًا مفتاحًا لجذب مستخدمين جدد.

كما ستتضمن تغييرات تمبلر أيضًا خوارزميات مشابهة لتلك المستخدمة في “تيك توك” وإنستجرام”؛ بحيث تكون صديقة لمنشئي المحتوى، وتشجع على مشاركتهم بأدوات أكثر انسيابية للتعليق والمحادثة.

والجدير بالذكر أن تمبلر هي‏ منصة تدوين اجتماعي تسمح لمستخدميها بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو أقوال أو محادثة أو حتى ملفات صوتيّة، يستطيع المستخدمون في تمبلر متابعة باقي المستخدمين فتظهر تحديثاتهم على حساباتهم الخاصة. كما يستطيعون تفضيل أو إعادة إرسال التحديثات في الموقع كما هو الحال مع تويتر، خدمة الموقع تؤكد على المرونة والسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88