المظهر والأزياء

إكسسوارات العروس ليلة الزفاف

بعد تأمين فستان الزفاف والاتفاق مع خبير التجميل ومزيّن الشعر، تبدأ العروس بالتفكير بالإكسسوارات التي سترتديها ليلة زفافها وتجول على بعض صيحات الموضة الموجودة على مواقع الإنترنت، كي تختار القطعة التي ستزيد من أناقة إطلالتها.

ـ أقراط من اللؤلؤ

وإذا كنت من عشاق اللؤلؤ، أو اخترتي الدبوس السابق لشعرك، فمن الأفضل اختيار أقراط مزينة باللؤلؤ أيضًا حتى تصبح إطلالاتك متناسقة بشكل أنيق.

ـ جوانتي من الدانتيل

رغم أنه كان موضة في حقبة الخمسينات وما بعدها، إلا أنه عاد ليتصدر بقوة موضة عروس 2020، ويمكنك اختياره بتصميم يناسب فستانك، أو حتى أن تكلبي من الأتيليه تصنيع جوانتي مخصوص من نفس قماش الفستان.

ـ التاج

يمكن ارتدائه بمفردها أو مع طرحة، ويمكن أن تساعد رابطة الرأس والتيجان معاً العروس في الحصول على إطلالة رائعة بليلة زفافها.

ـ تاج من الزهور

يعتبر من الاتجاهات التي تساعد في الحصول على إطلالة طبيعية رقيقة، من خلال وضع الزهور كإكسسوارات على الشعر، ويمكن للعروس اختيار زهور كبيرة أو صغيرة أو حتى زهور موسمية للحصول على إطلالة رقيقة.

– الخلخال:

قطعة أساسية في اكسسوار العروسة، وصوت الخلخال يصنع ذبذبات تنشر طاقة إيجابية.

– الغوايش:

يجب أن ترتدي العروسة غوايش من الذهب أو الفضة، وهذه المعادن لها تأثير مفيد على العظام.

– الأساور:

أحيانًا ترتدي العروسة أساور في ذراعها من الأعلى وتكون من الذهب ولها نفس الأثر الخاص بالغوايش.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88