11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“رمي عيني” معرض لإحياء تاريخ الفن المعاصر في مهرجان العلا

يقدم معرض ‘رمي عيني’، لأهالي و زوار محافظة العلا، باقة متنوعة من الأعمال الفنية لعدد من الفنانين السعوديين المعاصرين، إذ يهدف المعرض إلى إحياء تاريخ الفن المعاصر في المملكة، ويشكل إحد أهم الفعاليات في مهرجان فنون العلا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتتناول أعمال الفنانين المشاركين المفاهيم الشعرية لمواضيع متنوعة كالوطن والهوية والانتماء وغيرها، حيث يشكل فرصة استثنائية لاستكشاف عمق واتساع الإنتاج الإبداعي في المملكة، وذلك تحت سقف قاعة مرايا خلال الفترة الممتدة إلى 27 أبريل المقبل.

وأوضحت الدكتورة عفت فدعق القيّمة الفنية للمعرض ، الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين المعاصرين من مختلف مناطق المملكة، ويقدم رحلة الفن المعاصر والتسلسل التاريخي له في المملكة، ويبرز الفنانين الذين كان لهم الدور الكبير في ظهور هذا الفن وتطورة، والمواضيع التي اهتموا فيها في الماضي والحاضر.

ودعت الدكتورة الجميع للحضور ومشاهدة المعرض بشكل مجاني، مبينة أن الجمهور والمهتمين هم العنصر الأساسي لاستمرار هذه الحركة الفنية وتطورها، حيث إن العلا تشهد في هذه الأيام عدة فعاليات ومعارض فنية عالمية.

من جهتها دعت لحظات العُلا جميع الزوار المهتمين بالفعاليات الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص: experiencealula.com .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88