11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

لأول مرة المخرج أحمد الجندي مع الممثل الكويتي حسن البلام في فيلم دشرة سفر

قام المخرج أحمد الجندي بالمشاركة لأول مرة في الفيلم السعودي والذي يحمل اسم دشرة سفر، وذلك بعد آخر عمل الذي شارك فيه الفنان كريم عبدالعزيز وهو فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

العمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي والذي يشارك فيه الفنان الكويتي حسن البلام وبعض الشباب السعوديين.

آخر أعمال المخرج أحمد الجندي

يشارك أحمد الجندي في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل الكبير 8، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد،والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والفيلم من تأليف شريف نجيب.

آخر أعمال حسن البلام

حسن البلام ممثل كويتي وواحد من أهم ممثلي الكوميديا في الكويت ودول الخليج، قدم عشرات الأدوار الكوميدية ما بين كوميديا الموقف والتقليد، وفي عام 2014 أسس مع مجموعة من الفنانين قروب مسرحي كوميدي يسمى «قروب البلام».

قام بالمشاركة في العديد من المسلسلات ومنها: سليمان الطيب صاحب الحادث، ومرآة الزمان، وفيلم    السلسلة، شحيت ومحيت، صالح تحت التدريب، دلق سهيل

ويعد آخر أعمال حسن البلام هي مسرحية صناع محتوى، والعمل من بطولة داود حسين، خالد المظفر، إيمان فيصل، علي الحسيني، ريم النجم، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف هيا أحمد وإخراج محمد الحملي، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88