المظهر والأزياء

نصائح لاختيار فساتين للحوامل

نصائح لاختيار فساتين للحوامل

هناك بعض النساء الحوامل يشعرن بالخجل من الظهور وارتداء الملابس والفساتين التي تظهر حملهن، وهو شعور سلبي لا فائدة منه فليس هناك عيب من كون المرأة حامل، لذلك لايجب الخجل من شكل الجسم في فترة الحمل أو الشعور بالخجل في العموم، وفي هذا المقال نقدم لكي بعض النصائح التي تخص ارتداء الفساتين أثناء فترة الحمل.

1- لا تخافي من ارتداء الفساتين ذات القصات الضيقة أثناء فترة الحمل فليس هناك شئ أفضل من التباهي بجسمك وهو في قمة تميزه وأنوثته.

2- ضعي في اعتبارك عند التسوق لفستان السهرة الأنسب لك، الشكل الذي تأخذه بطنك وأفضل طريقة لارتداء الملابس التي تزيد من جمال طلتك.

3-  قومي باستغلال الفرصة التي تأتي لك مع الحمل بتحليك بمنحنيات أفضل لجسمك والتي تبدء بالظهور مع اختلاف معدل الهرمونات النسائية في كامل الجسم.

4- اقبلي على القصات الغير معتادة والألوان المختلفة، فلا تحددي ملابسك بين قصة الأمبير واللون الأسود وهم الأكثر شيوعا بين النساء الحوامل.

5- يمكنك تحويل الفساتين البسيطة إلى فساتين مبهرة عن طريق إضافة أرتداء الإكسسوارات والمجوهرات المميزة مثل الأحذية الخلابة والحقائب المبهرة، والساعات الأنيقة، والقلائد، والأقراط.

6- ضعي في الإعتبار أنواع القماش التي يصنع منها الفستان فاختاري الأقمشة جيدة التهوية والمريحة.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

نصائح لاختيار فساتين للحوامل
نصائح لاختيار فساتين للحوامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88