الإفتراضي

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

بوراك أوزتشيفيت الممثل التركي بطل مسلسل المؤسس عثمان قد أكد على استمرار عمله للموسم السادس للمسلسل لمدة قد تتراوح ما بين العام أو العامين، وقد تعاقد بالفعل بوراك أوزتشيفيت على بطولة موسم المسلسل السادس من مسلسل المؤسس عثمان وتم تحديد موعد تصويره.

وقال بوراك أوزتشيفيت  “حاليًا أنا مستمر في العمل على مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس ربما لعام أو لعامين، لا أعرف بالضبط، لكن بعد الانتهاء من الممكن أن أحضر لعمل جديد، ولكن الآن أنا متفرغ تمامًا للمؤسس عثمان”.</p>

ووجه بوراكأوزتشيفيت بطل مسلسل المؤسس عثمان رسالة لجمهوره في العالم العربي: جمهوري العربي العزيز خاصة في السعودية والشرق الأوسط أجمع شكرًا جزيًلا لكم، أحبكم من القلب.

موعد تصوير الجزء السادس من المسلسل

سوف يبدأ تصوير الموسم السادس من المسلسل، الذي تم التعاقد عليه من قِبل الممثلين وأبطال العمل منذ فترة تحديدًا من حوالي 10 أيام، وعلى رأسهم بطل العمل بوراك أوزتشيفيت، في بداية شهر أغسطس المقبل 2024، بعد الانتهاء من تصوير الموسم الخامس بشهرين.

من المقرر أن يتم الأنتهاء من تصوير الموسم الخامس بعد حوالي شهر حيث فالحلقات الباقية من الموسم الخامس 3 حلقات فقط ويتنهي الموسم الخامس، وكل حلقة يتم تصويرها في غضون أسبوع تقريبًا.

اقرأ المزد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس
صورة من أحد أجزاء المسلسل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88