أخبار حصرية

أخضر السهام يدشن المشاركة الآسيوية ببانكوك غدًا

تنطلق غدًا السبت، منافسات البطولة الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 التي تحتضنها العاصمة التايلندية “بانكوك”، بمشاركة أكثر من 200 رامي ورامية، بمشاركة ثلاثة رماة سعوديين يمثلون أخضر السهام في منافسات القوس الأولمبي يتقدمهم الرامي عبد الإله بن علي بجانب منصور علوي وعبد الله الحارثي.

وتنطلق غدًا منافسات الأدوار الإقصائية، بعدما اختتم الثلاثي التدريب الرسمي اليوم الجمعة، فيما تواجد بكر التويجري المدير التنفيذي للاتحاد السعوي للسهام، برفقة المدير الفني لأخضر السهام “بول” في الاجتماع الفني الذي عقد بمقر ميدان البطولة، بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة للاطلاع على لوائح وشروط البطولة والتأكد من أهلية اللاعبين.

من جهة أخرى، شارك يوم أمس الخميس رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام بندر بن محمد السفير، والمدير التنفيذي للاتحاد بكر التويجري في اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي للسهام، للاطلاع على آخر المستجدات والتقارير الفنية والبرنامج الزمني للبطولات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88