أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مواصفات أول سماعة أذن للأطفال

مواصفات أول سماعة أذن للأطفال – كشفت العلامة التجارية ”إموو“ التابعة لشركة ”بي بي كي إليكترونيكس“ متعددة الجنسيات، النقاب عن أول سماعة أذن مفتوحة مصممة خصيصًا للأطفال.

وتركز العلامة التجارية على صنع أجهزة ذكية قابلة للارتداء تركز على الأطفال منذ العام 2012، وتعتبر السماعة، التي تسمي ”imoo Ear-Care“ أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتها.

مواصفات أول سماعة أذن للأطفال

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتبث السماعة، التي تأتي باللون الأخضر، الصوت إلى المنطقة المجاورة لزنمة الأذن، حتى يبقى المستخدم على دراية بما حوله، وتتميز السماعة بمكبري صوت مقاس 16.2 مم مع مستشعرات الأشعة تحت الحمراء تقوم بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند خلع سماعة الرأس.

وصنعت الشركة هيكل السماعة من البلاستيك خفيف الوزن والمضاد للحساسية، وتمتلك السماعة أيضًا خاصية ”IP54“ لمقاومة الماء والغبار، ويبلغ عمر البطارية حوالي 8 ساعات بشحنة واحدة وتستغرق ساعة لإعادة الشحن بالكامل، وتتوفر السماعة مقابل 59 دولارًا على موقع الشركة الإلكتروني.

مساعدات السمع أو مساعدات الصم، هو جهاز كهروسمعي صغير الحجم، مصمم ليقوم بتضخيم الصوت لمرتديها، يهدف إلى جعل الكلام أكثر وضوحا، وتصحيح ضعف السمع حسب جهاز قياس الصوت. في الولايات المتحدة الاميريكية، تعتبر مساعدات السمع أجهزة طبية، تنظمها دائرة الغذاء والدواء. مكبرات الصوت العادية لا يمكن أن تباع على أنها أجهزة مساعدات سمع . الأجهزة السابقة والتي تعرف بأبواق الأذن أو الأقماع الأذنية، هدفها جمع الطاقة الصوتية وبثها مباشرة إلى قناة الأذن، وهناك تقنيات مشابهة لها مثل : زراعة القوقعة ومساعدات السمع المثبتة بالعظام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى