أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

موعد إطلاق سماعات نوكيا اللاسلكية

موعد إطلاق سماعات نوكيا اللاسلكية – في حين تستعد شركة نوكيا لإطلاق باقة متنوعة من منتجاتها خلال حدثها المقبل، المقرر في 8 أبريل الجاري، تشير التسريبات إلى أن الشركة لن تشمل سماعات نوكيا الجديدة Nokia Earbuds، حيث ستأتي السماعات قبل الحدث.

موعد إطلاق سماعات نوكيا اللاسلكية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووفقا لموقع ”لو كي تك“، فإن الشركة ستطلق سماعات أذن ستيريو لاسلكية (TWS)، موضحة أن موعد الكشف عن هذا المنتج سيكون، غدا الإثنين، أي قبل أيام من حدث HMD Global المقرر عقده في 8 أبريل.

واستعرض الموقع الميزات الفريدة لسماعات نوكيا المنتظرة، وأوضح أنها ستكون مقاومة للغبار والماء بمعيار IPX7، حتى يمكن استخدامها في المطر.

كما تشير المواصفات إلى أن Nokia Earbuds ستأتي بخاصية إلغاء الضوضاء النشط؛ الأمر الذي من شأنه أن يوفر جودة عالية عند استخدام السماعات في الأماكن المزدحمة، وسيجعل السماعات مناسبة للاستخدام أثناء التمرين وللألعاب.

شركة نوكيا (بالفنلندية: Nokia Oyj) هي شركة اتصالات وتكنولوجيا معلومات فنلندية متعددة الجنسيات مقرها في إسبو، فنلندا. منتجها الرئيسي هو الهواتف النقالة. تقدم الشركة أيضا خدمات الإنترنت ومنها التطبيقات، الموسيقى، الوسائط الرقمية والرسائل. تقدم نوكيا خدمات الخرائط الرقمية والملاحة المجانية من خلال شركتها الفرعية المملوكة بالكامل، نافتك، وخدمات ومعدات شبكات الإتصال لمزودي الخدمة من خلال شبكات وحلول نوكيا.لدى نوكيا 97,798 موظف في 120 دولة، ومبيعات في أكثر من 150 دولة، وعوائد سنوية تبلغ حوالي 30 مليار يورو. نوكيا هي ثاني أكبر مصنع للهواتف النقالة بعدد الوحدات المباعة بعد سامسونج بحصة 22.5% من السوق في الربع الأول من 2012. نوكيا هي شركة عمومية محدودة مدرجة في بورصة هيليسينكي وبورصة نيويورك. وهي الشركة 143 قياسا بأرباح 2011 حسب تصنيف شركات فورتون العالمية ال500.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88