11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

رسالة تحذيرية من سيرين عبدالنور

سخرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من الخاصية الجديدة لتطبيق الواتساب التي تمكن المستخدمين من تسريع مقاطع الصوت.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت سيرين عبدالنور إنها لن تسامح كل من يستخدم هذه الخاصية لتسريع صوتها والضحك عليها.

ووجهت سيرين عبدالنور رسالة التحذير الساخرة عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام قائلة: مش مسامحة كل حدا عم يسرع صوتى بالواتساب ويضحك عليى.

رسالة تحذيرية من سيرين عبدالنور - صحيفة هتون الدولية

سيرين عبد النور (21 فبراير 1977 -)، مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية. اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

النشأة

ولدت سيرين في العبادية قرب بيروت سنة 1977 من عائلة مسيحية.

درست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

السيرة المهنية

كان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم “عيد الميلاد” لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية “كلام الناس”

في بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة. في عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم “رمضان أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.

وفي نفس السنة ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار الذي تم تصويره في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري، يقول الناقد محمد حسن حجازي عن دورها في الفيلم”تزين الفيلم سيرين عبد النور، بجمال خاص جداً رغم حضورها كضيفة شرف كرمى لفيلم لبناني”.

تراوحت أدوارها بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 للشاشة اللبنانية في دور البطولة في الأدهم مع أحمد عز. دخلت السينما المصرية من أبوابها العريضة حينما شاركت في فيلم المسافر مع النجم العالمي عمر الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.قبل أحداث غزة بأيام قليلة، طرحت سيرين عبد النور ألبومها الثالث ليالي الحب، وقررت وقتها تأجيل الألبوم بالاتفاق مع الشركة المنتجة لو اندلعت الحرب قبل موعد الطرح. وعن أصدائه تقول” الحمد للّه وصلتني ردود كثيرة فور طرح الألبوم. وقد حاولت تقديم ألبوم متكامل بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وأغنية مزجت فيها بين اللهجة اللبنانية والفرنسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى