الإفتراضيفن و ثقافة

صحة الفنانة مديحة حمدي

تطورات الحالة الصحية

 


أعلنت الفنانة مديحة حمدي، إصابتها بمتحور فيروس كورونا، أوميكرون، وتمنى لها أصدقائها الشفاء العاجل.

وقالت مديحة حمدي: “لسه متحسنتش، وأنا حاليا أخضع للعلاج في المنزل بالسويس، ولم تستدعي حالتي دخول المستشفى حتى الآن”

وطالبت مديحة حمدي الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكذلك طالبت عدد من صديقات الفنانة مديحة حمدى، بالدعاء لها بالشفاء العاجل بعد إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت إحدى الصديقات عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:” دعواتكم القلبية للفنانة مديحة حمدى للشفاء من فيروس كورونا الذى أصيبت به”.

وكانت الفنانة مديحة حمدى كرمت مؤخرا خلال حفل تكريم “المرأة المصرية” بصالونها الثقافى، التابع لصندوق التنمية الثقافية، عددا من الفنانين والإعلاميين وسيدات المجتمع، وكذلك بعض سيدات المجتمع المدنى وأمهات الشهداء وبعض الشخصيات الراحلة التى أثرت فى المجتمع.

 

وقامت الفنانة مديحة حمدى خلال الحفل بتكريم كلا من: الفنانة فردوس عبد الحميد، والفنانة وداد بشير، والفنانة آمال رمزى، والفنانة فاطمة الكاشف، والإعلامية سحر عباس، وكذلك كرمت اسم الدكتورة عبلة الكحلاوى وتسلم درع التكريم ابنتها مروة ياسين، وأيضا اسم الفنانة شويكار وتسلم درع التكريم شقيقتها شريفة، واسم الفنانة سامية أمين وتسلم درع التكريم زوجها المخرج مصطفى الدمرداش، كما كرمت عددا من السفراء ونائبات البرلمان بالإضافة لتكريم بعض أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مديحة حمدي (23 يوليو 1941 -)، ممثلة مصرية.

حاصلة على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية. لمعت في الإذاعة في الستينات، ثم في المسرح وظهرت أول مرة في مسرحية “السكرتير الفني” أمام فؤاد المهندس. انتقلت إلى الشاشة الصغيرة واستمر عملها فيه، حيث قدمت مجموعة مسلسلات منها: “الدوغري 90″ و”عيلة الدوغري”. من أهم أفلامها: “عائلات محترمة” و”روعة الحب” و”معسكر البنات” و”مدرس خصوصي”.

حياتها 

متزوجة من ضابط شرطة ولها منه ولدان. ارتدت الحجاب في التسعينيات، لكنها لم تبتعد عن التمثيل. لها شهرة في السعودية لدورها المهم والمميز في مسلسل أصابع الزمن الذي لقى شهرة كبيرة في فترة الثمانينيات.

 

أعمالها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى