الفنون والإعلام

بريندان فريزر وإليزابيث هيرلي يجتمعان في فيلم Whale Screening

يجتمع النجمان بريندان فريزر وإليزابيث هيرلي المبهران في عرض فيلم الحوت. بدأ فريزر بدايته في هوليوود في التسعينيات كرجل رائد في الكوميديا ​​الملتوية مثل إنسينو مان ، إيرهيدس ، وجورج أوف ذا جانجل. واصل الممثل قيادة سلسلة أفلام الأكشن والمغامرات الخيالية The Mummy من عام 1999 إلى عام 2008. بعد عقد من عدم وجود أدوار رائدة في الأفلام الروائية ، عاد فريزر إلى دائرة الضوء باعتباره نجم فيلم دارين أرونوفسكي The Whale ، الذي أثار بالفعل ضجة أوسكار للممثل.

نجمان شهيران في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، تألق هيرلي وفريزر جنبًا إلى جنب في الكوميديا ​​فاوستيان هارولد راميس Bedazzled (2000) ، وهي نسخة جديدة من الكوميديا ​​البريطانية لعام 1967 التي تحمل الاسم نفسه. في الفيلم ، لعب فريزر دور موظف المكتب العبقري غريب الأطوار إليوت الذي عقد صفقة مع الشيطان (هيرلي) من أجل أن يهبط بفتاة أحلامه. ومع ذلك ، فإن Hurley’s Devil يضع تحولات ساخرة ومرحة على كل من رغباته ، ويجب على Elliot أن يجد طريقة إبداعية لإنقاذ روحه. حصل الفيلم الممتع والذكي على كلا النجمين بعض الإشادة من النقاد ، وعلى الرغم من أن فيلم Bedazzled قد انتقد من قبل بعض النقاد عند إطلاقه ، إلا أنه حقق مكانة عبادة في العقدين الماضيين منذ ظهوره لأول مرة.

https://alhtoon.com
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

قامت الحرب الإلكترونية بتوثيق لم شمل الشخصيات في عرض حديث لفيلم الحوت. منذ Bedazzled ، لم تلعب Hurley دور البطولة في العديد من الميزات أيضًا ، على الرغم من أن العديد من أدوارها التلفزيونية تشمل Morgan le Fay في Hulu و Marvel’s Runaways. كانت هيرلي واحدة من العديد من النجوم الذين حضروا عرض لندن للحوت مع ابنها ، وقد خصصت هي وفريزر وقتًا لالتقاط صورة معًا ، إحياءً لذكرى لم الشمل الجميل. انظر سقسقة أعلاه.

مشجعو فريزر ليسوا الوحيدين الذين يتحدثون عن عودة فيلمه الطويل. هيرلي هو آخر نجومه السابقين الذين ظهروا لدعم الممثل بعد ماضيه المضطرب في الصناعة. في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي ، حيث حصل عرض فيلم الحوت على واحدة من عدة تصفيق حار ، شارك فريزر ونجمته ميشيل يوه في فيلم Mummy 3 في لقاء مثير. بالإضافة إلى ذلك ، لجأ كل من دواين جونسون وجيفري دين مورغان ومخرج باتجيرل عادل العربي إلى وسائل التواصل الاجتماعي للإشادة بالنجاح الأخير للممثل وتبادل الثناء الصادق على النجم.

 


بعد اثنين وعشرين عامًا من إبهار المشاهدين ، من الممتع للمشاهدين رؤية هيرلي وفريزر معًا مرة أخرى ، ولكن من الممتع أكثر أن نرى فريزر يدعمه أقرانه بعد المصاعب التي أبقته بعيدًا عن الأضواء لفترة طويلة. بعد الثناء الكبير الذي حصل عليه لدوره في فيلم The Whale ، تم تعيين Fraser أيضًا للعب دور البطولة في Martin Scorsese’s Killers of the Flower Moon ، مما يدل على أن The Whale هو مجرد بداية نهضته المهنية. أعرب الممثل أيضًا عن استعداده لإعادة تمثيل دوره الأيقوني في The Mummy ، لذلك ربما تكون المزيد من أفلامه الكلاسيكية والحنين إلى الماضي ، مثل Bedazzled ، مطروحة للإحياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى