11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#جيمس_جان يكشف كيف حصل #حراس_المجرة على قاعدة رئيسية جديدة

يكشف James Gunn كيف قام Guardians of the Galaxy بتحويل موقع MCU مبدع إلى قاعدتهم الرئيسية الجديدة قبل ظهوره لأول مرة في The Guardians of the Galaxy Holiday Special. مغامرة MCU الموسمية هي ثاني إنتاج لشركة Marvel Studios كجزء من سلسلة العروض التقديمية الخاصة من العروض الخاصة التي تم إنتاجها حصريًا لـ Disney +. سيجمع The Guardians of the Galaxy Holiday Special الجماهير مع فريق Marvel من الأبطال الكونيين بعد أحداث Avengers: Endgame ، حيث يأمل Drax (Dave Bautista) و Mantis (Pom Klementieff) والطاقم في مساعدة Star-Lord الحزين (Chris) Pratt) يتصارع مع غياب Gamora (Zoe Sadaña) من خلال جلب روح عيد الميلاد إلى الفضاء الخارجي من خلال رحلة إلى الأرض.

في مقابلة مع ET Online ، يناقش Gunn مستقبل سلسلة Guardians of the Galaxy ، وكشف أن الإصدار القادم من Holiday Special سيقدم عناصر مميزة في فيلم Guardians of the Galaxy Vol لعام 2023. 3. إلى جانب الظهور الأول لسفينة Cosmo the Spacedog التابعة لماريا باكالوفا وسفينة الفريق الجديدة The Bowie ، سيكشف عرض Disney + الخاص أيضًا أن Guardians الآن يمتلكون مستعمرة التعدين Knowhere ويستخدمونها كقاعدة رئيسية لعملياتهم. تحقق من رد Gunn الكامل أدناه:

ظهرت Knowhere في الأصل في Guardians of the Galaxy ، وهي مستعمرة تعدين منحوتة في رأس مقطوع لرأس سماوي متوفى منذ فترة طويلة. تحت سيطرة الجامع (Benicio Del Toro) ، تم تجريد الرأس من الموارد القيمة للبيع في السوق السوداء ، مما يجعلها ملاذًا آمنًا للخارجين عن القانون عبر المجرة. ومع ذلك ، كان مكان وجود وحدة MCU الخاصة بالمجمع غير معروف منذ إصدار Avengers: Infinity War ، حيث نهب ثانوس (جوش برولين) المستعمرة في سعيه للحصول على حجر الواقع ، ودمر أرشيف الجامع ، وقتله على ما يبدو في هذه العملية. يشير رد Gunn إلى أن Collector لا يزال على قيد الحياة ويظل نشطًا في MCU ، على الرغم من عدم ظهوره في The Guardians of the Galaxy Holiday Special.

علاوة على ذلك ، فإن الفريق الذي يستخدم Knowhere كقاعدة منزلية في The Guardians of the Galaxy Holiday Special يحمل آثارًا مثيرة للاهتمام على مستقبل MCU المحتمل. في المظاهر السابقة ، تم تأسيس الحرس الثوري كمجموعة صغيرة من المرتزقة يتولون وظائف أصغر من أجل الربح. تشير المجموعة التي تشتري برنامج Knowhere إلى أنهم كانوا ناجحين بشكل لا يصدق بعد Avengers: Endgame. بينما أكد Gunn Guardians of the Galaxy Vol. 3 ستكون المغامرة النهائية للشخصيات الحالية معًا ، وقد تترك خاتمة الفيلم الأمور مفتوحة لفريق جديد ليحل محلهم. في القصص المصورة ، كانت Knowhere هي القاعدة الأصلية لعمليات حراس المجرة بعد الإبادة: قصة الفتح ، عندما تم تأسيس الفريق كمنظمة من شأنها حماية المجرة بشكل استباقي من التهديدات المحتملة. على هذا النحو ، من الممكن أن يكون Guardians of the Galaxy Vol. 3 قد يرى الفريق إما وضع أسلوب حياة المرتزقة وراءهم لصالح أن يصبحوا مجموعة أكثر إيثارًا بشكل نموذجي ، أو يضعون الأساس لتشكيلة جديدة من الأوصياء للقيام بذلك.

While The Guardians of the Galaxy Holiday Special will heavily feature Drax and Mantis bringing holiday cheer to Star-Lord, the Disney+ special will also set up future MCU projects. However, the Guardians purchasing Knowhere is sure to take fans familiar with their current story by surprise, as it marks a major turn from their status as scrappy roaming heroes for hire. With their final adventure set to release in 2023, the team’s impressive new homebase shows how far they’ve come in their journey since their debut.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى