أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“ميتا” تطلق خاصية “القنوات” للتواصل العام على “واتساب”

“ميتا” تطلق خاصية “القنوات” للتواصل العام على “واتساب” كشفت شركة “ميتا بلاتفورمز” اليوم  عن إطلاق خاصية قنوات “واتساب”، والتي من شأنها أن تساعد على جعل التطبيق مُنتِجاً لرسائل البث الخاص.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وسيتمكن المستخدمون من متابعة المحتوى المتعلق بهواياتهم والفرق الرياضية وأحدث البيانات بطريقة سريّة.

وأعلنت الخدمة التابعة لشبكة ميتا (المالكة أيضاً لفيسبوك وإنستغرام)، في بيان عبر الإنترنت “يسرّنا أن نقدّم لكم قنوات واتساب، وهي وسيلة بسيطة وموثوقة وخاصة للاطلاع على مستجدات هامة من أشخاص أو منظمات على منصتنا”.

وستبدأ الشركة في توفير هذه الخاصية للمستخدمين حول العالم بعد إطلاقها أولاً في كولومبيا وسنغافورة، خلال الأشهر المقبلة.

وأشارت الشركة إلى أنه لن تكون صور الملف الشخصي ومعلومات الاتصال الخاصة بالشخص المسؤول عن إدارة القناة متاحة للمتابعين.

وأوضحت ميتا أن لجنة الإنقاذ الدولية ومنظمة الصحة العالمية وفريقي برشلونة ومانشستر يونايتد لكرة القدم، ستكون من المنظمات الشريكة في هذه الخاصية الجديدة.

ومن شأن هذه الخاصية الجديدة السماح للمجموعة الأمريكية العملاقة بإعطاء زخم جديد للخدمة التي تتمتع بشعبية كبيرة في بعض مناطق العالم (خصوصاً في إفريقيا وأميركا اللاتينية)، لكنها لا تلقى الرواج نفسه لدى المستخدمين في بلدان أخرى، خصوصاً في الولايات المتحدة.

وعلى صعيد أمن البيانات وسريتها، لن يتمكن المشتركون في القنوات من رؤية أرقام هواتف الأشخاص الآخرين في القناة، كما أن خياراتهم للقنوات التي يشتركون فيها ستبقى سرية. وستزول المحتويات المنشورة عبر القنوات في خلال ثلاثين يوماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88