أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

واتساب يختبر نسخة تجريبية خاصة لـ”آيباد”

واتساب يختبر نسخة تجريبية خاصة لـ”آيباد” قالت مواقع متخصصة في الشؤون التقنية والتكنولوجية، إنه تم إصدار نسخة تجريبية من تطبيق واتساب خاصة بحواسيب “آيباد” اللوحية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية


وأوضح موقع “WABetaInfo” أنه يمكن الآن تثبيت إصدار متوافق مع حواسيب آيباد من واتساب عبر خدمة اختبار التطبيقات “تست فلايت”، مشيراً إلى أنه ليس هناك تاريخ محدد لتوفر التطبيق الجديد في متجر التطبيقات.

 

وأضاف أن هذا الإصدار تجريبي؛ لذلك ربما لا تزال بعض المزايا لا تعمل على نحو صحيح، مثل: القدرة على عرض تحديثات الحالة ونشرها، وبعض الوظائف المتعلقة بالموقع المباشر.

وتتضمن مزايا الوضع المصاحب الجديد أيضا تزامن أي رسائل ترسل أو تستلم على جهاز آيباد مع الهاتف، وذلك بغض النظر عما إذا كان الجهاز يعمل بنظام أندرويد أو آي أو إس. وبهذه الطريقة، لن تفوت المستخدم أي رسائل مهمة أثناء استخدام جهاز آيباد الخاص به عند إيقاف تشغيل هاتفه المحمول.

 

وستظل الرسائل والمكالمات محمية بالتشفير الشامل عند استخدام الوضع المصاحب.

 

والجدير بالذكر  أن واتساب تخطط لمعالجة هذه المشكلات من خلال تقديم إصلاحات الأخطاء والعديد من التحسينات في التحديث المستقبلي للتطبيق، ويمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى برنامج واتساب التجريبي لنظام آي أو إس تثبيت التطبيق على جهاز آيباد بدءاً من اليوم.

لأسباب غير معروفة، يظهر أن ميتا لا تحب أبدًا إنشاء تطبيقات خاصة لأجهزة آيباد، فكما هو الحال مع واتساب، لا يوجد أيضًا إصدارات خاصة لهذه الأجهزة لتطبيقات ميتا الأخرى مثل؛ إنستغرام وثريدز، كما أن إصدار فيسبوك يبدو سيئ للغاية، ولكن ربما يتغير ذلك قريبًا بعد الأخبار الجديدة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88