أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“إكس” تطلق تقنية جديدة للمستخدمين لمعرفة ما يتم اتخاذه من قرارات بحق حسابك

تقارير صحفية عالمية تكشف أن منصة “إكس” (تويتر سابقاً) أطلقت تقنية “التنبيهات” الجديدة، التي ستعرّف المستخدمين ما يتم اتخاذه من قرارات بحق حسابهم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

بتلك الطريقة يمكن للمستخدم أن يعرف إذا ما تمّ تصنيف حسابه بأنه يشارك “محتوى حساساً” أو سيتم تقييد البحث أو التوصيات أو الميزات الأخرى المقدّمة له، وفقاً لما أورده موقع “إنغادجيت” التقني المتخصّص.

وسيظهر في التنبيهات إذا كان حظر الحساب بسبب مشاركة محتوى حساس، مثل رسوم عنيفة أو عري أو سلوك جنسي أو رموز كراهية، وما إلى ذلك من أمور.

من المحتمل أن يتمكّن المستخدمون من عرض حالة حساباتهم خارج علامة تبويب إشعارات التطبيق، لكنه لم يوضح كيفية عمل ذلك، وأضافت أن الصياغة وواجهة المستخدم لم يتم الانتهاء منهما بعد.

والجدير بالذكر أن الشركة  قدّمت سابقاً ميزة تصنيف للتغريدات الفردية التي كانت “محدودة الرؤية” لانتهاكها قواعد الشركة، لكن التحديث الأخير سيأخذ هذه الخطوة إلى الأمام، حيث ستكون القيود مرئية على مستوى الحساب، وليس فقط لتغريدات محدّدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88