الجمال والديكورالديكور والتصاميم

طاولات طعام مميزة في المنزل

طاولات طعام مميزة في المنزل تعتبر طاولة الطعام من قطع الأثاث الرئيسية في المنزل، لذلك إذا أردت الحصول على غرفة طعام مثالية، فعليك أن تبدأ باختيار طاولة طعام مميزة، وبالنظر على المتاجر والمحلات، ستجد الكثير من التصاميم المتنوعة، مما يصعب الأمر عليك باختيار وتحديد ما هو مناسب لك ولمنزلك.
طاولات طعام مميزة في المنزل -صحيفة هتون الدولية-

أنواع وأشكال طاولات الطعام

طاولات طعام خشبية 

تعتبر طاولات الخشب من أكثر الخيارات شيوعاً عند التفكير في ديكور طاولات طعام، حيث يتميز الخشب بسهولة دمجه مع أي تصميم وديكور داخلي، كما أنه يمنح شعوراً بالدفء والهدوء، وهنا ننصحك باختيار أنواع فاخرة من الخشب، لتجنب تلفه أو تضرره على المدى البعيد.
طاولات طعام مميزة في المنزل -صحيفة هتون الدولية-

طاولات طعام قابلة للتكبير

تعتبر طاولات طعام قابله للتكبير واحدة من أشهر الحلول المناسبة للمساحات المتوسطة والصغيرة، حيث أنها تؤدي الغرض منها دون أخذ حيز كبير في الغرفة، هذا وتتوفر مجموعة كبيرة من التصاميم المميزة لهذا النوع، منها ما يكون صغير ومنها كبير، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن اختيار طاولة مربعة يمكن ثنيها لتصبح طاولة دائرية.
طاولات طعام مميزة في المنزل -صحيفة هتون الدولية-

طاولات طعام رخام 

تعتبر طاولات الرخام من افخم طاولات طعام التي يمكن أن توضع في غرفة الطعام، فهي خيار مثالي ويتناسب مع الديكورات العصرية، وحتى الديكورات البسيطة والتقليدية، إذا يعد هذا النوع الأنسب لمحبي الطاولات ذات السطح الثقيل، ومن المعروف بأن الرخام عنصر مقاوم للتآكل، ولا يتأثر بالرطوبة، وسهل التنظيف.
طاولات طعام مميزة في المنزل -صحيفة هتون الدولية-


طاولات طعام بلاستيك 

تندرج الطاولات البلاستيكية للطعام ضمن مجموعة اشكال طاولات طعام للمطبخ، فهي تتسم بأسعارها المنخفضة جداً، كما أنه من السهل اختيارها باللون الذي تريده، فهي متعددة الألوان والأشكال والتصاميم، ولعل من أبرز مميزاتها أن وزنها خفيف ومريحة، علاوةً على أنها مضادة للماء ومن السهل تنظيفها، ولكنها لا تُعطي رونق الخشب أو الزجاج.
طاولات طعام مميزة في المنزل -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88