الجمال والديكورالديكور والتصاميم

تصاميم ستائر مذهلة لغرف المعيشة

تعد غرفة المعيشة من أهم غرف المنزل وأكثرها استخدامًا، سواء من أفراد الأسرة أو من الضيوف المقربين، فهي المكان الذي يحتاج التصميم المثالي له، تضمين مجموعة من العناصر المهمة مثل الاختيار المناسب لطلاء الجدران، قطع الأثاث العملية والمريحة، وستائر رائعة.
تصاميم ستائر مذهلة لغرف المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

أفضل أنواع ستائر غرفة المعيشة

ستائر الكتان

ستائر الكتان خيار كلاسيكي لغرف المعيشة، فهي مصنوعة من مادة طبيعية أنيقة ومتينة.

يمكن تعليق الستائر المصنوعة من الكتان بكافة الارتفاعات، اعتمادًا على طراز غرفة معيشتك.
تصاميم ستائر مذهلة لغرف المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

ستائر نوافذ الخليج

نوافذ الخليج هي ميزة محببة لأفكار غرفة المعيشة التقليدية،وتزيينها بالستائر، تعد من أجمل الديكورات التي يمكنكِ منحها لمساحتك الشخصية.

وهي عبارة عن مجموعة من 3 نوافذ أو أكثر والتي عادة ماتكون مستطيلة أو متعددة الأضلاع أو على شكل قوس، مما يخلق مساحة أكبر واهتماماً معمارياً وجلب المزيد من الضوء الطبيعي إلى المساحة.

ويعد اختيارك لقضيب أو مسار ستائر نوافذ الخليج،هو مفتاح الشكل الرائع لها، من خلال الاستثمار في تصميم مفصل مصمم خصيصًا ليناسب شكل نافذتك، أو تناسب أعمدة أصغر لتغطية أقسام مختلفة، أو اختيار مسار ستارة قابل للانحناء يتبع منحنى النافذة.
تصاميم ستائر مذهلة لغرف المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

الستائر ذات الحواف المطرزة

تعطي إضافة الزخارف إلى الستائر  أو اختيار التصاميم ذات الحواف المطرزة، مظهرًا مصنوعًا يدويًا وشخصيًا، ويمكن أن تكون طريقة رائعة لبث الحيوية للنوافذ، لذا فهي مناسبة بشكل خاص لأفكار غرفة المعيشة الريفية.

ويمكن أن تساعد الزخارف والتطريزات في تأطير الستارة أو إنهاء الجزء السفلي منها بشكل جميل ورقيق، فهي لا تضيف طبقة أخرى من اللون والاهتمام فقط، بل  يمكنها إحداث تأثير كبير مميز لستائر غرفة معيشتك.
تصاميم ستائر مذهلة لغرف المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

الستائر الشفافة

الكتان الثقيل والمخمل مثاليان لإضفاء الدفء على المنزل طوال فصل الشتاء، في حين أن الستائر الشفافةSheer curtainsالمصنوعة من الفوال، مثالية للصيف.

والتي تتميز بقدرتها على تصفية ضوء الشمس الساطع، وفي الوقت نفسه لا تزال تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الغرفة وتساعد أيضًا على حماية الأثاث والأعمال الفنية.

كما تعتبر الستائر الشفافة خيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بأفكار ستائر النوافذ الكبيرة لأنها ستوفر الخصوصية دون المساس بمستويات الإضاءة في الغرفة.

تصاميم ستائر مذهلة لغرف المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88