أخبار حصرية

جمعية “زهرة” تُدشّن حملة أكتوبر للوقاية من سرطان الثدي 

نظمت جمعية زهرة لسرطان الثدي في الغرفة التجارية قاعة عبدالعزيز العفالق، المؤتمر الصحفي (تدشين حملة اكتوبر2018م) .

افتتح اللقاء بترحيب المشرف العام وعضو مجلس الاداره الاستاذة نسرين سليمان الحماد” بالحضور من عضوات ومتطوعات فعالات وناشطين وناشطات اجتماعيا ومنسوبات جمعيه زهره الاستاذه غاده الزعبي والاستاذه سارة الملحم والاستاذه دلال العتيبي.

ألقت المنسقة الادارية غادة الزعبي عرض تعريفي بجمعيه زهره وأنشطتها ومساراتها لحمله أكتوبر حيث يعد شهر اكتوبر الشهر العالمي للتوعيه عن مرض سرطان الثدي اهتمت جمعيه زهره بالتوعيه والتثقيف لتحقيق رسالتها بعده مسارات منها مسار العياده المتنقله ومسارالجامعات والمدارس و الهيئات والمنظمات الحكوميه ومحلات التجزئه والمراكز التجاريه والنوادي النسائيه والمستشفيات الحكوميه والخاصه والشراكات المجتمعيه المتعدده التي تزيد من نسبه انتشار الوعي لدى السيدات وتحقيق رساله الجمعيه الاساسيه “مجتمع خال من اثار مرض سرطان الثدي “.

أشادت نسرين الحماد على الجهود التي تقام سنويا للتحضير لحمله اكتوبر وشكرت جميع المساندين على راسهم وزارة الصحه الشريك الاستراتيجي لجمعيه زهره و قدمت دعوه حضور للافتتاح الرسمي للحمله يوم ١ اكتوبر بالرياض ويوم ٣ اكتوبر بمجمع العثيم مول الاحساء وعمل الخير هو مسووليه اجتماعيه واجبه على كل فرد من افراد المحتمع .

جدير بالذكر أن “جمعية زهرة” أُسست عام 2007 برئاسة “الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود”، وتهدف إلى نشر الوعي والتثقيف الصحي عن سرطان الثدي بين أفراد المجتمع للوقاية من هذا الداء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88