أخبار حصرية

وحدة الرياضيات في “تعليم الشفا” تُنظّم ورشة “التخطيط للفهم”

نفذت مشرفات وحدة الرياضيات بمكتب تعليم الشفا في الفترة من (١٥/ ١/ ١٤٤٠) إلى (١٧/ ١/ ١٤٤٠ه) ورشة التخطيط للفهم تطلعًا نحو تحقيق رؤية الوحدة المتمثلة في تشكل مجتمع مدرسي حيوي ذي كفاءة وفاعلية يتحقق فيه جودة وتميز أداء معلمات الرياضيات لاستثمار فاعل في تعلم طالباتنا للرياضيات لتحقيق اقتصاد مزدهر تحت شعار: “معا نحو تعلم أمتع للرياضيات .. نتعلم لنعمل”.

وُيعدّ التخطيط للفهم أحد متطلبات برنامج التعلم النوعي والذي يهدف إلى اكساب المشاركات الاتجاهات والمعارف والمهارات اللازمة لتخطيط موضوعات دراسية.

وتناولت الورشة عددًا من الموضوعات منها تحديد خطوات وعناصر التخطيط للفهم والالمام بمعايير التخطيط له وتميزه عن التخطيط التقليدي والإلمام بمعايير صياغة الأسئلة الأساسية ومعايير تصميم المهمات الأدائية.

وأقيمت الورشة في مركز تدريب الشفا.واستهدفت جميع المراحل لمعلمات الرياضيات وقد نال البرنامج استحسان الجميع ضمن البرامج التي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88