أخبار حصرية

أمير القصيم يرعى جائزة الشيخ عبد الله الحبيب للتفوق العلمي ويكرم ٣٣٠ طالبًا

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم اليوم، حفل جائزة الشيخ عبد الله بن إبراهيم الحبيِّب للتفوق العلمي والدراسي بالمنطقة، لعام ١٤٣٨/ ١٤٣٩هـ، في نسختها الخامسة، الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بالقصيم، ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد.

وذلك لتكريم ٣٣٠ طالبًا من المتفوقين على مستوى المرحلتين المتوسطة والثانوية، والفائزين بمسابقة تعزيز الأمن الفكري، وذلك على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بمدينة بريدة.

وبدأ برنامج الحفل بالسلام الملكي، أعقبه عرض مرئي يتحدث عن تاريخ الجائزة وأهدافها، إثر ذلك قدم مشهد تمثيلي بعنوان ”مستقبل مشرق“، ثم قدم أبوريت بعنوان ”المجد والعليا“.

عقب ذلك عرض مرئي عن الحملة الثانية التي أطلقها سمو أمير القصيم لتعزيز الأمن الفكري، والجهود التي قدمتها إدارة التعليم من خلال هذه الحملة بوضع عدد من الجوائز والمسابقات.

بعد ذلك جاءت كلمة سموه بهذه المناسبة، والتي أشاد فيها بما يبذله الشيخ عبد الله الحبيب، الذي وصفه بالمشرف، منوهًا بجميع فقرات الحفل، وما اتخذ من إدارة التعليم بالمنطقة لخدمة مثل هذه التوجهات الوطنية في فقرات تعزيز الأمن الفكري ومحاربة الفكر الضال، حيث تم تنفيذ عدد من المسابقات والمنافسات لمثل هذا التوجه السليم، مشيرًا إلى أن ذلك يصب في صالح هذا الوطن الغالي.

وقد بارك لجميع أبنائه الطلاب على هذا التميز وهذا النجاح، مبديًا فخره بجميع مخرجات العملية التعليمية في منطقة القصيم، التي هي جزء من العملية التعليمية لهذا الوطن الغالي، مفيدًا أن هذا المرفق هو أساس بناء الأجيال.

وقال سموه: ”نحن في هذا الوطن بصفة عامة، وفي هذه المنطقة بصفة خاصة، لدينا بناء الإنسان قبل البنيان، إذ أنتم الإنسان الذي نبذل جهودنا ونحاول بنائه البناء السليم ليكون مفخرة لهذا الوطن”، سائلًا الله التوفيق لراعي الجائزة الشيخ عبد الله، وأن يبارك له في ماله، مثنيًا على جهود إدارة التعليم وما بذلوه، داعيًا الله أن يوفق لما فيه خير وصلاح.

ثم كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، داعم الجائزة الشيخ عبد الله الحبيب، كما تسلم سموه درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88