أخبار حصرية

بلدية الأحمر تطلق ” خدمة إبلاغي ” لتلقَّي الاقتراحات والشكاوى

أطلقت بلدية الأحمر في محافظة الافلاج خدمة ” إبلاغي” لتلقّي الاستفسارات والشكاوى والملاحظات من المواطنين ، وذلك في إطار سعيها لتعزيز التواصل مع المواطنين وتسخير التقنيات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي في جودة الخدمات.

الافلاج / فالح الدوسري

وأوضح رئيس بلدية الأحمر بندر بن مشعان العتيبي أن البلدية تسعى من خلال هذه الخدمة إلى التسهيل على المواطنين لطرح افكارهم ، والإبلاغ عما يرونه من ملاحظات، مشيراً إلى أن خدمة “الواتس آب” تأتي ضمن خدمات عدة تعمل البلدية على إطلاقها وتستهدف خدمة المواطنين.
وأضاف : كما تسعى البلدية إلى تسهيل طرق التواصل مع المواطنين خصوصاً فيما يتعلّق بالشؤون البلدية، سواء من حيث الشوارع أو الحدائق أو الخدمات الصحية والمشاركة في الأفكار والمقترحات، وسرعة تمريرها للمعالجة من قبل الأقسام المختصة عن طريق تطيق الواتس اب على الرقم ( 0116840156)
ونوه إلى انه يجب على المبلغ ذكر اسمه ورقم سجله المدني ويفضل إرفاق صورة او فيديو توضح الملاحظة حتى يمكن التواصل مع العميل لسرعة إنهاء الملاحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88